أسواق

قصر الإمارات.. واجهة السعوديين الفضلى بالإمارات

قصر الإمارات.. واجهة السعوديين الفض...

قال المدير العام لقصر الإمارات هولجر شروث إن المملكة العربية السعودية تعد أحد أهم الأسواق السياحية في العالم بالنسبة لقصر الإمارات الذي يستضيف على مدار العام أعداداً كبيرة من السياح القادمين من المملكة سواء للترفيه أو للأعمال والمناسبات الرسمية والخاصة. وأشار هولجر إلى أن قصر الإمارات يعد المكان الأفضل لقضاء العطلات المثالية في المنطقة حيث، بالإمكان اكتشاف العديد من الأنشطة والاختيارات للعائلات أو للأفراد. وتحدث المدير العام عن وسائل الرفاهية والراحة الفاخرة والخدمة الشخصية، لافتًا إلى أن الفندق هو قصر جميل يقع على شاطئ خلاب خاص به وتعد واجهته من أجمل الإنجازات المعمارية حيث استخدم مهندسوه ومصمموه الذهب و الرخام

قال المدير العام لقصر الإمارات هولجر شروث إن المملكة العربية السعودية تعد أحد أهم الأسواق السياحية في العالم بالنسبة لقصر الإمارات الذي يستضيف على مدار العام أعداداً كبيرة من السياح القادمين من المملكة سواء للترفيه أو للأعمال والمناسبات الرسمية والخاصة.

وأشار هولجر إلى أن قصر الإمارات يعد المكان الأفضل لقضاء العطلات المثالية في المنطقة حيث، بالإمكان اكتشاف العديد من الأنشطة والاختيارات للعائلات أو للأفراد.

وتحدث المدير العام عن وسائل الرفاهية والراحة الفاخرة والخدمة الشخصية، لافتًا إلى أن الفندق هو قصر جميل يقع على شاطئ خلاب خاص به وتعد واجهته من أجمل الإنجازات المعمارية حيث استخدم مهندسوه ومصمموه الذهب و الرخام لإنشاء منتجع فاخر؛ مما يجعله واحدًا من أفضل الفنادق وأماكن الاجتماعات وأكثرها إثارة للإعجاب في العالم ويضم 394 غرفة فاخرة وجناحاً ملكياً.

ودعا السياح القادمين من السعودية إلى التمتع بتجربة مميزة، من خلال زيارة أي من مطاعم الفندق الأربعة عشر، حيث بإمكان النزيل الاختيار من بين عدد كبير من الأطباق العالمية والمحلية في مطعم لو فيندوم براسيري الذي يقدم "بوفيه" عالميا فاخرا، والمطعم الإماراتي الشهير مزلاي الذي يعد من المطاعم الفريدة من نوعها في دولة الإمارات والحائز على عدة جوائز إذ يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة تصل إلى أكثر من 100 طبق من المأكولات المحلية .

ولفت المدير العام إلى أن القصر الذي يضم 85 هكتاراً من الحدائق الخارجية والمرافق الترفيهية وحوضي سباحة ونادي قصر الإمارات الصحي، يقع على شاطئ البحر الرملي يصل طوله إلى 1.3 كيلومتر.

بني قصر الإمارات في عام 2005 باعتباره أحد المعالم الشهيرة لعرض الثقافة العربية وكرم الضيافة في أفضل حالاتها، أنشئ قصر الإمارات الذي تديره مجموعة كمبينسكي، وهي متخصصة في عالم الضيافة الفاخرة لاستقبال زعماء العالم والمشاهير ورجال الأعمال والضيوف لقضاء تجربة ترفيهية عالمية لا تنسى وفريدة من نوعها، ذات المرافق الفاخرة والمرافق المطلة على الخليج العربي المريحة مع خدمة شخصية من الفئة الأولى.

اترك تعليقاً