أسواق

"دبل تري من هيلتون" يعزز مكانته كوجهة استثنائية لقضاء العطلات العائلية

"دبل تري من هيلتون" يعزز مكانته كوج...

أعلن منتجع "دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان" برأس الخيمة، عن إطلاق سلسلة من المرافق الجديدة والمميزة، وذلك في إطار مساعي الفندق لإرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة وضمان إقامة مثالية للنزلاء.   وافتتاح المنتجع لمطعمين جديدين في منطقة باي كلوب يشكّلان إضافة قيّمة للمنتجع ومكاناً مثالياً لاجتماع أفراد العائلة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بأشهى الأطباق المحلية والإقليمية في المطعم التركي "مازا" الذي تم افتتاحه مؤخراً، ليحمل ضيوفه في رحلة من الألوان الجميلة والنكهات المميزة. وقال الشيف أوفوك أوزان، رئيس الطهاة في مطعم "مازا"، إن المطعم يوفر تجربة فريدة ومميزة للضيوف، والسفر بهم عبر تجارب الطهي الرائدة في تركيا، ليقدم

أعلن منتجع "دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان" برأس الخيمة، عن إطلاق سلسلة من المرافق الجديدة والمميزة، وذلك في إطار مساعي الفندق لإرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة وضمان إقامة مثالية للنزلاء.

 

وافتتاح المنتجع لمطعمين جديدين في منطقة باي كلوب يشكّلان إضافة قيّمة للمنتجع ومكاناً مثالياً لاجتماع أفراد العائلة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بأشهى الأطباق المحلية والإقليمية في المطعم التركي "مازا" الذي تم افتتاحه مؤخراً، ليحمل ضيوفه في رحلة من الألوان الجميلة والنكهات المميزة.

وقال الشيف أوفوك أوزان، رئيس الطهاة في مطعم "مازا"، إن المطعم يوفر تجربة فريدة ومميزة للضيوف، والسفر بهم عبر تجارب الطهي الرائدة في تركيا، ليقدم أشهى الأطباق المميزة ذات النكهات المحببة، مع الحرص على إبراز الطابع المميز لكل منها.

وفي الجوار، يسافر الضيوف برحلة إلى الشرق الأقصى في مطعم "سانشايا"، الذي ينفرد بتقديم الأطباق الآسيوية العصرية الشهية باستخدام منتجات طازجة ومزيج خاص من التوابل، تمنح الذواقة المغامرين تجربة فريدة مكللة بالرضا، وفقًا لشانشاي كمكرونج، رئيس طهاة المطعم.

كما يحتضن منتجع "دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان" مجموعة استثنائية من المرافق الترفيهية للأطفال هي الأولى من نوعها في الإمارة، حيث يضم نادي الأطفال "كيدز كلوب" فريقاً من الخبراء المختصين برعاية الأطفال.

وقال نادر حليم المدير العام لمنتجع "دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان" إن الجهود انصبت خلال الفترة الماضية على تعزيز تجربة الضيوف في المنتجع لتقديم الأفضل من خلال إحداث تغييرات ملموسة تهدف إلى تصميم خدمات جديدة أكثر ملائمة للعائلات.

 

وطرح المنتجع عروضًا ترويجية تشمل خصومات بنسبة 25% على الغرف الفندقية طوال موسم الصيف إذا ما تم الحجز والدفع مباشرة عبر الموقع الالكتروني للفندق.

اترك تعليقاً