أسواق

"والدورف أستوريا" رأس الخيمة يقدّم عروضًا رائعة لكسر الروتين

"والدورف أستوريا" رأس الخيمة يقدّم...

محتوى مدفوع

أعلن فندق "والدورف أستوريا" رأس الخيمة، عن باقة رائعة من العروض لضيوفه في الإمارات، مقدمًا أسبابًا إضافية تدفعهم لكسر روتين عطلة نهاية الأسبوع في المدينة والتوجه إلى الإمارة الشمالية بأجوائها الباعثة على الراحة والاسترخاء. وتزهو إمارة رأس الخيمة بإرث غني يعود تاريخه إلى أكثر من 5 آلاف سنة، متيحة لزوارها أروع التجارب في أحضان طبيعتها، حيث الجبال الشامخة، والمياه الكريستالية، والشواطئ التي تبدو كأن قدما لم تطأها قط، فضلًا عن الخدمة الممتازة التي تشتهر بها علامة "والدورف أستوريا". يحظى "والدورف أستوريا" رأس الخيمة بشعبية كبيرة كواحد من أهم الفنادق الرائدة في الإمارات وإمارة رأس الخيمة تحديدًا، حيث يقدم الفندق لضيوفه

أعلن فندق "والدورف أستوريا" رأس الخيمة، عن باقة رائعة من العروض لضيوفه في الإمارات، مقدمًا أسبابًا إضافية تدفعهم لكسر روتين عطلة نهاية الأسبوع في المدينة والتوجه إلى الإمارة الشمالية بأجوائها الباعثة على الراحة والاسترخاء.

وتزهو إمارة رأس الخيمة بإرث غني يعود تاريخه إلى أكثر من 5 آلاف سنة، متيحة لزوارها أروع التجارب في أحضان طبيعتها، حيث الجبال الشامخة، والمياه الكريستالية، والشواطئ التي تبدو كأن قدما لم تطأها قط، فضلًا عن الخدمة الممتازة التي تشتهر بها علامة "والدورف أستوريا".

يحظى "والدورف أستوريا" رأس الخيمة بشعبية كبيرة كواحد من أهم الفنادق الرائدة في الإمارات وإمارة رأس الخيمة تحديدًا، حيث يقدم الفندق لضيوفه عرضًا حصريًا يشمل تخفيضًا بنسبة 20% على الإقامة ووجبة فطور مجانية، بالإضافة إلى وجبة غداء أو عشاء.

ويقدّم الفندق جملة من العروض، من بينها إتاحة دخول الأطفال إلى النادي مجانا مع وجبة مجانية مقدمة، وتقديم حلوى معدة على الطلب مكتوب عليها أسماء الضيوف الصغار، وتخفيض بنسبة 20% كأفضل سعر متوفر، ودخول مفتوح إلى شاطئ المنتجع الممتد على طول 350 مترا، والمسابح، والمنتجع الصحي، ونادي الأطفال، ويستمر العرض حتى الـ17 من ديسمبر 2017.

الجدير بالذكر أن منتجعات وفنادق "والدورف أستوريا"، عبارة عن مجموعة تتضمن 24 وجهة ومعلماً سياحياً، يعكس كل منها الأجواء والطبيعة المحيطة به في أروع المناطق في العالم، إذ تتميز بالمستوى العالي للخدمات الراقية والأجواء الساحرة، وتقدم لمرتاديها أجمل الأوقات واللحظات من خلال "خدمة والدورف الأصلية".

اترك تعليقاً