أسواق

"برايم درايف" تعلن عن توسيع أسطول سياراتها الفاخرة

"برايم درايف" تعلن عن توسيع أسطول س...

محتوى مدفوع

أعلنت شركة "برايم درايف" المتخصصة في خدمة التوصيل بسيارات الليموزين الفاخرة في أبوظبي عن توسيع خدماتها، لتنافس في سوق العمل في عدة مناطق في الإمارات. وقال المدير العام علاء النجار إن "برايم درايف" ستدخل أسواق أبوظبي – دبي – الشارقة – رأس الخيمة مع أسطول ضخم مع حلول نهاية عام 2017. وأشار النجار إلى أن العملاء يمكنهم الاستمتاع بالعديد من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة بدءاً من الرحلات اليومية الكاملة، ونقل العملاء من وإلى المطار والجولات السياحية، وخدمات خاصة للمناسبات الخاصة والرياضية وحفلات الزفاف إلى التوصيلات الخاصة بالشركات حيث يتميز السائقون بخبراتهم وكفاءاتهم العالية. وأضاف أن "برايم درايف" توفر الآن

أعلنت شركة "برايم درايف" المتخصصة في خدمة التوصيل بسيارات الليموزين الفاخرة في أبوظبي عن توسيع خدماتها، لتنافس في سوق العمل في عدة مناطق في الإمارات.

وقال المدير العام علاء النجار إن "برايم درايف" ستدخل أسواق أبوظبي – دبي – الشارقة – رأس الخيمة مع أسطول ضخم مع حلول نهاية عام 2017.

وأشار النجار إلى أن العملاء يمكنهم الاستمتاع بالعديد من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة بدءاً من الرحلات اليومية الكاملة، ونقل العملاء من وإلى المطار والجولات السياحية، وخدمات خاصة للمناسبات الخاصة والرياضية وحفلات الزفاف إلى التوصيلات الخاصة بالشركات حيث يتميز السائقون بخبراتهم وكفاءاتهم العالية.

وأضاف أن "برايم درايف" توفر الآن خدمة التوصيل بسيارة "مرسيديس S500"، حيث تتميز بالفخامة والأناقة، وقد اتخذت بالفعل مكانتها باعتبارها الأكثر مبيعاً .

وأضاف المدير العام علاء أن بداية عام 2018، سيشهد إضافة خيارات أمام الضيوف من بين مجموعة مميزة من العلامات الراقية للسيارات، إذ ستقوم الشركة بدمج نماذج من مختلف الماركات لإرضاء كافة الأذواق.

شركة "برايم درايف" هي شركة خدمات التوصيل بسيارات الليموزين الفاخرة في أبوظبي التي تتميز بنخبة السائقين في العالم وكفاءتهم وخبرتهم الواسعة في القيادة. تتميز الشركة بخدماتها المميزة والفعالة في توفير الحجوزات وخدمات التوصيل.

تهدف الشركة لتوفير الراحة والترف لجميع ضيوفها، إذ يتميز السائقون بخبرتهم الواسعة ومعرفتهم الشاملة لجميع الطرقات داخل وخارج إمارة أبوظبي.

اترك تعليقاً