أسواق

"أتـ. موسفير برج خليفة" يحتفل بفصل الصيف مع قائمة موسمية جديدة

"أتـ. موسفير برج خليفة" يحتفل بفصل...

محتوى مدفوع

يحتفل مطعم "أتـ.موسفير، برج خليفة" بحلول موسم الصيف مع قائمة جديدة أعدها الشيف التنفيذي كريستوفر غراهام تتضمن تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية الفاخرة والمكونات الموسمية الطازجة، ليكون فصل الصيف مع المطعم بمثابة رحلة إلى عالم من النكهات الموسمية الرائعة عبر قائمة خاصة إضافة إلى الخيارات المميزة المفضلة لدى الضيوف من قائمة المطعم.   ووسط الإطلالات الساحرة على مدينة دبي، تتناغم في القائمة أنواع جديدة من المقبلات مثل الـ "فوا جرا تروشون" وسمك السلمون العضوي نصف المطهو والاسكالوب والحمام المشوي. ومن وحي المكونات الصيفية الطازجة وأشهى النكهات العالمية، تم إعداد الأطباق الجديدة باستخدام تشكيلة واسعة من الفواكه والورود والأعشاب الموسمية، إذ

يحتفل مطعم "أتـ.موسفير، برج خليفة" بحلول موسم الصيف مع قائمة جديدة أعدها الشيف التنفيذي كريستوفر غراهام تتضمن تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية الفاخرة والمكونات الموسمية الطازجة، ليكون فصل الصيف مع المطعم بمثابة رحلة إلى عالم من النكهات الموسمية الرائعة عبر قائمة خاصة إضافة إلى الخيارات المميزة المفضلة لدى الضيوف من قائمة المطعم.

 

ووسط الإطلالات الساحرة على مدينة دبي، تتناغم في القائمة أنواع جديدة من المقبلات مثل الـ "فوا جرا تروشون" وسمك السلمون العضوي نصف المطهو والاسكالوب والحمام المشوي. ومن وحي المكونات الصيفية الطازجة وأشهى النكهات العالمية، تم إعداد الأطباق الجديدة باستخدام تشكيلة واسعة من الفواكه والورود والأعشاب الموسمية، إذ حرص الشيف كريستوفر على أن تحمل أطباق القائمة الجديدة لمسة فنية مع خيارات من الأعشاب التي تثري مذاق المأكولات.

وفيما يحرص المطعم على إعداد وجبات بروح عصرية مكتسبة من المطاعم الأوروبية، فإن الضيوف سيكون متاحاً لهم اختيار المأكولات التي تحفل بألوان الصيف، مثل اللحم البقري المجفف مع الذيل واللسان، والبقلة وخل البارولو أو لحم الحمل المغذى بحمية عشبية خاصة مع فريكة الباذنجان بالتوابل وكريما لبن الماعز.

أما محبو المأكولات البحرية فبإمكانهم الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق مثل سمك الباس البحري مع المحار، الحبار الصغير مع الرز وصلصة الروميسكو، أو سمك الترس المشوي مع تارتار الأوبسيلبو، والكراث والفانيلا والفيرجوس. ولا تقتصر روعة هذه المأكولات على مذاقها، بل وأسلوب تقديمها الراقي الذي يشجع على التقاط صور للحفاظ على هذه الذكرى الرائعة.

وهنالك أيضاً باقة من المقبلات الممتازة وخيارات الحلويات الفاخرة مثل فوندان الشوكولاتة المدخن، كريم الكاتالون والكريما مع القمقاط والروبراب والليتشي وعسل الكمأة، وغيرها.

اترك تعليقاً