أسواق

"بوكا الإيطالي" في هيلتون أبوظبي يطلق باقة طعام جديدة

"بوكا الإيطالي" في هيلتون أبوظبي يط...

محتوى مدفوع

يقدم مطعم بوكا الإيطالي الحائز على عدة جوائز عالمية، قائمة جديدة ومميزة من الأطباق التي تضاف إلى أطباق الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون الشهيرة، حيث اشتهر المطعم الذي يقع في الطابق الأول من فندق هيلتون الكورنيش، وعلى مدار سنوات طويلة، بتوفير تجربة مميزة للضيوف تتضمن كافة التفاصيل الإيطالية الأصيلة، وتتميز أطباقه بالبساطة وغناها بالمكونات الطازجة والتي يشرف على إعدادها نخبة من طهاة العاصمة.   ويعمل رئيس طهاة المطعم الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون مع الشيف التنفيذي والتر ميكولان من أجل إعادة صياغة وصفات الطعام التقليدية الإيطالية من خلال إضافة لمسات خاصة ومعاصرة، حيث استمد الاثنان إلهامهما من أسلوب الطهي التقليدي الذي تعلماه

يقدم مطعم بوكا الإيطالي الحائز على عدة جوائز عالمية، قائمة جديدة ومميزة من الأطباق التي تضاف إلى أطباق الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون الشهيرة، حيث اشتهر المطعم الذي يقع في الطابق الأول من فندق هيلتون الكورنيش، وعلى مدار سنوات طويلة، بتوفير تجربة مميزة للضيوف تتضمن كافة التفاصيل الإيطالية الأصيلة، وتتميز أطباقه بالبساطة وغناها بالمكونات الطازجة والتي يشرف على إعدادها نخبة من طهاة العاصمة.

 

ويعمل رئيس طهاة المطعم الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون مع الشيف التنفيذي والتر ميكولان من أجل إعادة صياغة وصفات الطعام التقليدية الإيطالية من خلال إضافة لمسات خاصة ومعاصرة، حيث استمد الاثنان إلهامهما من أسلوب الطهي التقليدي الذي تعلماه من أجدادهما، ومن ثم قاما بتوليف قائمة طعام جديدة في مطعم بوكا تتميز ببساطتها واحتوائها على العناصر التي تجعل منها تجربة لا تُنسى.

وتعليقاً على إطلاق القائمة الجديدة، قال والتر ميكولان الشيف التنفيذي لدى فندق هيلتون أبوظبي، إن قائمة الطعام الجديدة تهدف إلى مصاحبة الزبائن في رحلة ممتعة إلى مختلف المناطق ليتعرفوا على النكهات التقليدية بمذاقها الأصيل.

ولضمان توفير التجربة بكامل تفاصيلها، أضاف المطعم مكونات إيطالية خاصة إلى جانب مجموعة متنوعة من الوصفات الموسمية من مختلف أنحاء أوروبا، حيث تجمع قائمة الطعام الجديدة أفضل النكهات الغنية، كما تضم تشكيلة من المقبلات الشهية ومن بينها أطباق تمزج بين أصناف الأجبان الإيطالية الشهيرة وأشهرها طبق البروسكيتا، وسلطات الكابريس والبوراتا، بالإضافة إلى طبق البروشوتو والكالاماري المقلي. وتقدم القائمة الجديدة طبق الأخطبوط المطبوخ على نار هادئة مع البطاطا المسلوقة وأيضاً طبق الإسكالوب المحمر مع حبوب الفاصولية.

ويقدم المطعم نوعين من الكارباشيو بالتونا واللحم، ويتوفر حساءان: حساء البازيلاء الخضراء مع السبانخ وحساء الطماطم المحمرة مع جبن الماعز الذائب.

اترك تعليقاً