أسواق

"شيراتون دبي مول" يؤكد دعم جهود الاستدامة والمبادرات الخضراء

"شيراتون دبي مول" يؤكد دعم جهود الا...

حقق فندق شيراتون دبي مول الإمارات نتائج إيجابية بارزة في الاستمرار بتفعيل الجهود الداعمة للاستدامة وتطبيق أفضل الممارسات البيئية، والتي تعزز من مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة للاستدامة. وأكد الفندق، بصفته عضواً في مجلس الإمارات للأبنية الخضراء، أنه بصدد العمل على تنفيذ مجموعة من الأهداف الرامية لتقليل نسبة النفايات وتكثيف الممارسات الخضراء ضمن المنشأة، حيث أقيمت حصص تدريبية لدى جميع شركاء شيراتون من الفنادق والتي يبلغ عددها 317 فندقاً تابعاً لمجموعة هيلتون، كما أُطلقت العديد من المبادرات التي تتيح للضيوف المشاركة في دعم الحملة خلال إقامتهم فيه. وأشار الفندق إلى تنفيذ مجموعة من المبادرات الاستراتيجية لتفعيل خططه، بما في ذلك

حقق فندق شيراتون دبي مول الإمارات نتائج إيجابية بارزة في الاستمرار بتفعيل الجهود الداعمة للاستدامة وتطبيق أفضل الممارسات البيئية، والتي تعزز من مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة للاستدامة.

وأكد الفندق، بصفته عضواً في مجلس الإمارات للأبنية الخضراء، أنه بصدد العمل على تنفيذ مجموعة من الأهداف الرامية لتقليل نسبة النفايات وتكثيف الممارسات الخضراء ضمن المنشأة، حيث أقيمت حصص تدريبية لدى جميع شركاء شيراتون من الفنادق والتي يبلغ عددها 317 فندقاً تابعاً لمجموعة هيلتون، كما أُطلقت العديد من المبادرات التي تتيح للضيوف المشاركة في دعم الحملة خلال إقامتهم فيه.

وأشار الفندق إلى تنفيذ مجموعة من المبادرات الاستراتيجية لتفعيل خططه، بما في ذلك إقامة مشاريع بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري، بالإضافة إلى دعم تجربة قياس "بصمة الكربون" وهي مؤشر يرصد كميات انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون من الفندق بهدف الحد من هذه المشكلة.

كما انضم شركاء شيراتون لبرنامج من تنظيم دائرة السياحة والتسويق التجاري بهدف التثقيف حول هذا الموضوع بأسلوب تفاعلي مسلٍّ والتشجيع على تطوير ثقافة مستدامة.

بدأ سباستيان واير، مدير الهندسة في الفندق، الفرنسي الأصل في فبراير 2013 العمل في الفندق خلال التحضير للافتتاح قبل أن ينتقل إلى سويسرا حيث عمل في فندق "دبليو فيربير" لثلاث سنوات.

وقال واير إن الفندق مهتم بقضية الاستدامة وتوعية الناس حول السلوكيات البسيطة التي يمكن أن تُحدث فرقاً كبيراً، لافتاً إلى أنّ عناصر الفندق تعمل جنباً إلى جنب مع سلطات دبي التي تقود حملات دعم الاستدامة في المدينة من خلال البرامج التدريبية وتفعيل الجهود في سبيل تحقيق الأهداف التي سعينا إليها طويلاً.

وبدوره علّق بول دنفي، مدير عام فندق شيراتون دبي مول الإمارات، بأن مشاريع تخفيض استهلاك الطاقة التي يتم اتخاذها في الفنادق على سبيل المثال بهدف تعزيز الاستدامة تقع ضمن أهم تدابير المحافظة على البيئة.

اترك تعليقاً