أسواق

وكالة نيش للأزياء تطلق باقة راقية عبر دبي

وكالة نيش للأزياء تطلق باقة راقية ع...

محتوى مدفوع

 كشفت وكالة نيش لتصميم الأزياء والموديل النقاب عن انطلاقتها من دبي، عبر حدث جرت فعاليته بفندق دوسيت ثاني دبي، السبت الماضي، بحضور رواد مصممي الأزياء والجمال، ووسائل الإعلام والمؤثرين والعلامة الرائدة في عالم الأزياء ماتو التي تتخذ من دبي مقراً لها.   وتعود ملكية وكالة نيش للموديل بالكامل للمصممة الفلبينية المبدعة ون غليتز روبلز البنا، التي أنشأت المشروع بهدف تحدي القوالب النمطية المشتركة في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر بروح الأزياء التي تخدم السيدات بشكل عام. وخلال كلمتها، قالت غليتز إن رؤية تمكين المرأة فى العالم يجعل قلبها متوهجاً، فضلاً عن حلمها أن ترى النساء، خاصة الأمهات مثلها، يتفوقن في

 كشفت وكالة نيش لتصميم الأزياء والموديل النقاب عن انطلاقتها من دبي، عبر حدث جرت فعاليته بفندق دوسيت ثاني دبي، السبت الماضي، بحضور رواد مصممي الأزياء والجمال، ووسائل الإعلام والمؤثرين والعلامة الرائدة في عالم الأزياء ماتو التي تتخذ من دبي مقراً لها.

 

وتعود ملكية وكالة نيش للموديل بالكامل للمصممة الفلبينية المبدعة ون غليتز روبلز البنا، التي أنشأت المشروع بهدف تحدي القوالب النمطية المشتركة في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر بروح الأزياء التي تخدم السيدات بشكل عام.

وخلال كلمتها، قالت غليتز إن رؤية تمكين المرأة فى العالم يجعل قلبها متوهجاً، فضلاً عن حلمها أن ترى النساء، خاصة الأمهات مثلها، يتفوقن في ما يفعلن، بغض النظر عن وضعهنّ وأعمارهنّ وجنسيتهنّ ودينهنّ، منوهة بدعوتها إلى أن نتحد جميعاً، ونؤيد الشغف بين بعضنا البعض ونخرج أفضل ما لدينا.

غليتز روبلز البنا كانت نفسها ضحية للعنصرية، لكنها رفضت ذلك وناضلت ووقفت من جديد من أجل أن تجعل أحلامها سعيدة وحقيقية، مضيفة: "إنني وضعت هذا العمل مع هدف أساسي لإلهام النساء وخاصة ابنتي البالغة من العمر عامين لمتابعة مستقبلها لتظهر للعالم أن المرأة يمكن أن تؤدي وتتألق في المنزل أو المكتب أو في أعمالها الخاصة".

في سياق متصل وضعت دار نيش  للموديل خطة تطويرية مع رؤية استراتيجية واسعة كونها تضم مجموعة من العقول البارزة في البلاد لتمثيل هذا المجال الراقي، بما في ذلك فريق الإدارة الحرفي بقيادة الرئيس التنفيذي غليتز البنا وكو إنغريد أوريدا وسو فلورنس "يهنس" سيوتينغ، إضافة إلى المخضرمين ذوي  المستوى العالمي الذين يحظون بسمعة راسخة وجدارة لأكثر من 15 عاماً من الخبرة، لتقديم أيديولوجيا بوتيك الجيل القادم في عالم الأزياء والموديل.

ونيش هي وكالة للموديل والأزياء النمذجة، الفعاليات والإنتاج، التي توفر الجودة الدولية وتتخذ من دبي مقراً  لها، كما تهدف إلى تلبية طلبات جميع العملاء سواء أكانت كبيرة أم صغيرة، وعلى صعيدي السوق المحلية والدولية.

اترك تعليقاً