أسواق

فيرمونت كوازار إسطنبول.. فخامة التراث وحداثة المعاصرة في تجربة سفر فريدة

فيرمونت كوازار إسطنبول.. فخامة التر...

أعلن فندق فيرمونت كوازار إسطنبول عن تجربة فخامة استثنائية تحتضنها مدينة إسطنبول التركية، تبدأ منذ اللحظات الأولى التي تخرج فيها من المطار لاستقلال السيارة الفاخرة التي يوفرها الفندق، ومن خلال توفير عناصر الاهتمام والأهمية للحصول على قسط من الراحة في مدينة التنوع والجمال. الفندق الذي يوفر خدمة استقبال سريعة وحرفية يحتوي على 209 غرفة و25 جناحاً متكاملاً، كلها ذات إطلالة خاصة إمّا على مياه البسفور أو على أفق المدينة، يحتضن بين أروقته مطاعم آسرة بتصميماتها واستثنائية بأطباقها تعكس جماليات المطبخ التركي. وفي حديث مع رئيس الطهاة والشيف التنفيذي لجميع مطاعم الفندق الخمسة سيدات بوجداي، قال إن فكرة تحضير جميع الأطباق

أعلن فندق فيرمونت كوازار إسطنبول عن تجربة فخامة استثنائية تحتضنها مدينة إسطنبول التركية، تبدأ منذ اللحظات الأولى التي تخرج فيها من المطار لاستقلال السيارة الفاخرة التي يوفرها الفندق، ومن خلال توفير عناصر الاهتمام والأهمية للحصول على قسط من الراحة في مدينة التنوع والجمال.

الفندق الذي يوفر خدمة استقبال سريعة وحرفية يحتوي على 209 غرفة و25 جناحاً متكاملاً، كلها ذات إطلالة خاصة إمّا على مياه البسفور أو على أفق المدينة، يحتضن بين أروقته مطاعم آسرة بتصميماتها واستثنائية بأطباقها تعكس جماليات المطبخ التركي.

وفي حديث مع رئيس الطهاة والشيف التنفيذي لجميع مطاعم الفندق الخمسة سيدات بوجداي، قال إن فكرة تحضير جميع الأطباق من المقبلات والمشهيات والمازات الباردة والساخنة وصولاً للأطباق الرئيسية والحلويات تقوم في كل من مطاعم فندق فيرمونت كوازار إسطنبول على فكرة مزج أصالة المطبخ التركي العريق مع لمسات الحداثة بالتحضير والتقديم بدون التأثير على المذاق.

وأشار إلى أنه نجح خلال ستة أشهر من الافتتاح بضمان عمل مطابخ كل من مطعم «ستايشنز» الذي يستقبل ضيوفه طوال اليوم، ومطعم «آيلا» التركي الأصيل والذي يعتبر أيقونة المطاعم حيث يوفر تقديم وجبات الشواء التركية المعروفة والمازات الباردة والساخنة بصورة عصرية وصولاً إلى «دمليك» وهو مقهى يقدم الحلويات والمخبوزات وتتوفر به «تجربة الشاي العصرية» بلمسة تركية ومطعم «أوكيو» الخارجي المطل على مياه البسفور وحمام السباحة من الطابق الخامس الذي يضم لاونج للشيشة، وختاماً مع ردهة المأكولات والمرطبات الخفيفة في البهو «ذا ماربل بار».

وفي تعليق لها، قالت إسين سونجور، مديرة الاتصال والتسويق بفندق فيرمونت كوازار إسطنبول إن قاعة الاحتفالات حظيت على إقبال رائع وغير متوقع لفندق افتتح حديثاً، وذلك يعكس إيمان الزوار المحتفلين بالخدمة الممتازة التي يوفرها الفندق.

اترك تعليقاً