أسواق

فندق باب القصر يطلق عروضًا صيفية مميزة

فندق باب القصر يطلق عروضًا صيفية مم...

أعلن فندق باب القصر في أبوظبي عن إطلاق عروض صيفية خاصة للعائلات من داخل الإمارات وخارجها، لإتاحة الفرصة لقضاء أجمل العطلات بأسعار مميزة. ويقدّم، الفندق ذو الـ5 نجوم، عرضًا بإقامة استثنائية لمدة ليلتين على الأقل في غرف الفندق الفاخرة التي تجمع بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد، ليتمتع الزوار بمرافقه الترفيهية المميزة وبوجبة فطور لشخصين وطفلين ابتداء من سعر 575 درهما، بالإضافة إلى دخول مجاني لإحدى أكبر منتزهات أبوظبي الترفيهية حديقة ياس "ووتر وورلد" و"فيراري وولد". كما يتيح الفندق الفرصة أمام الضيوف قضاء أوقات ممتعة في جلسات عائلية أو مع الأصدقاء في مطاعم الفندق الحائزة على العديد من الجوائز

أعلن فندق باب القصر في أبوظبي عن إطلاق عروض صيفية خاصة للعائلات من داخل الإمارات وخارجها، لإتاحة الفرصة لقضاء أجمل العطلات بأسعار مميزة.

ويقدّم، الفندق ذو الـ5 نجوم، عرضًا بإقامة استثنائية لمدة ليلتين على الأقل في غرف الفندق الفاخرة التي تجمع بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد، ليتمتع الزوار بمرافقه الترفيهية المميزة وبوجبة فطور لشخصين وطفلين ابتداء من سعر 575 درهما، بالإضافة إلى دخول مجاني لإحدى أكبر منتزهات أبوظبي الترفيهية حديقة ياس "ووتر وورلد" و"فيراري وولد".

كما يتيح الفندق الفرصة أمام الضيوف قضاء أوقات ممتعة في جلسات عائلية أو مع الأصدقاء في مطاعم الفندق الحائزة على العديد من الجوائز والاستمتاع بخدمة الإنترنت السريعة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية، والتي من بينها شاطئ البحر الخاص وحوض السباحة المطل على البحر مباشرة والجلسات العلاجية وخدمات التجميل المميزة المقدمة في نادي "ايانا سبا" الصحي الفاخر.

ويتكون فندق باب القصر من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة، و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية، إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال "كلوب لاونج" والذي يعد الأكبر من نوعه مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في أبوظبي.

اترك تعليقاً