أسواق

إشغال مرتفع بموسم الصيف في فندق ريكسوس بريميوم دبي

إشغال مرتفع بموسم الصيف في فندق ريك...

محتوى مدفوع

 قال ستيفانو كاباتشيتي المدير العام لفندق «ريكسوس بريميوم دبي» بجميرا بيتش ريزيدنس, إن الفندق يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار من داخل الامارات والسعودية والكويت وغيرها من جميع دول العالم منذ الافتتاح المبدئي الشهر الماضي.   واعتبر، في بيان صحفي اليوم، أن الفندق الذي يقع في منطقة الممشي «ذا ووك» في قلب جميرا على شاطئ البحر مباشرة، يعد إضافة نوعية للسياحة الفاخرة في إمارة دبي ودولة الإمارات. وتوقع ستيفانو ارتفاع معدلات الإشغال لهذا الصيف؛ نظرًا للخدمات الراقية التي يقدمها الفندق للنزلاء الراغبين في الحصول على أجود خدمات الطعام والشراب والترفيه والاسترخاء في أجواء مترفة. وكشف ستيفانو، عن إعداد فندق  «ريكسوس بريميوم

 قال ستيفانو كاباتشيتي المدير العام لفندق «ريكسوس بريميوم دبي» بجميرا بيتش ريزيدنس, إن الفندق يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار من داخل الامارات والسعودية والكويت وغيرها من جميع دول العالم منذ الافتتاح المبدئي الشهر الماضي.

 

واعتبر، في بيان صحفي اليوم، أن الفندق الذي يقع في منطقة الممشي «ذا ووك» في قلب جميرا على شاطئ البحر مباشرة، يعد إضافة نوعية للسياحة الفاخرة في إمارة دبي ودولة الإمارات.

وتوقع ستيفانو ارتفاع معدلات الإشغال لهذا الصيف؛ نظرًا للخدمات الراقية التي يقدمها الفندق للنزلاء الراغبين في الحصول على أجود خدمات الطعام والشراب والترفيه والاسترخاء في أجواء مترفة.

وكشف ستيفانو، عن إعداد فندق  «ريكسوس بريميوم دبي» برامج خاصة لإتاحة الفرصة للضيوف لقضاء عطلات الصيف والاستمتاع بالمزايا الحصرية التي يوفرها لهم في أجواء رائعة على شاطئ بحر الجميرا.

وتوقع المزيد من الإقبال السياحي على دبي في فصل الصيف؛ نظرًا لمهرجان صيف دبي المميز والبرامج الترفيهية الكبيرة التي أطلقتها دائرة السياحة والترويج التجاري بدبي هذا العام؛ لجذب السياح الخليجيين والعرب والأجانب.

وأشار  إلى أن الفندق يعد أحد أهم المعالم السياحية البارزة في دبي، إذ بإمكان الضيوف قضاء أوقات ممتعة في نادي «نايتشورلاند سبا» الصحي أو تناول الوجبات في مطعم «تيركواز» الذي يقدم المأكولات العالمية والتركية إضافة إلى «كريستال لونج» الراقي في بهو الفندق.

ويطل الفندق المكون من ٣٥ طابقاً على «عين دبي» التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم و يقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا مول، ومول الإمارات و العديد من المعالم السياحية الأخرى.

اترك تعليقاً