أسواق

مدير جديد لتنفيذ استراتيجية تسويق وخطط تطوير «باب القصر»

مدير جديد لتنفيذ استراتيجية تسويق و...

أعلن فندق باب القصر عن تعيين تامر رفعت مديرا جديدا لإدارة المبيعات والتسويق، حيث يتولى المدير الجديد مسؤولية الإشراف على تطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات والتسويق للفندق. وأشار بيان صادر عن الفندق إلى أن المدير الجديد سيقوم بتطوير خطط شاملة تعمل على نمو الفندق وزيادة مبيعاته، وكذلك لتجاوز الأرباح السنوية المتوقعة. وقال مرشد الشامسي مدير إدارة التشريفات في فندق باب القصر ، إن تامر رفعت يمتلك مهارة القيادة التي ستمكن فريق المبيعات والتسويق من وضع استراتيجيات مبتكرة تواكب متطلبات السوق لدولة الإمارات ودول الخليج العربية. ويمتلك رفعت خبرة واسعة تمتد لخمسة أعوام في مجال التسويق للفنادق بدولة الامارات العربية المتحدة، حيث

أعلن فندق باب القصر عن تعيين تامر رفعت مديرا جديدا لإدارة المبيعات والتسويق، حيث يتولى المدير الجديد مسؤولية الإشراف على تطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات والتسويق للفندق.

وأشار بيان صادر عن الفندق إلى أن المدير الجديد سيقوم بتطوير خطط شاملة تعمل على نمو الفندق وزيادة مبيعاته، وكذلك لتجاوز الأرباح السنوية المتوقعة.

وقال مرشد الشامسي مدير إدارة التشريفات في فندق باب القصر ، إن تامر رفعت يمتلك مهارة القيادة التي ستمكن فريق المبيعات والتسويق من وضع استراتيجيات مبتكرة تواكب متطلبات السوق لدولة الإمارات ودول الخليج العربية.

ويمتلك رفعت خبرة واسعة تمتد لخمسة أعوام في مجال التسويق للفنادق بدولة الامارات العربية المتحدة، حيث عمل مدير مبيعات لدى فندق «رافلز» في دبي، ومديرا للمبيعات بفندق «الشانغريلا – قرية البري» في أبوظبي، وانضم بعد ذلك لفندق «روتانا بارك» في أبوظبي كمدير تطوير أعمال الفندق عام 2015.

ويتكون فندق باب القصر ذو الخمس نجوم، الذي يجمع في تصميمه بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد، من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة, و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية، إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية.

اترك تعليقاً