أسواق

أبوظبي تستقبل مطعمًا آسيويًا راقيًا جديدًا

أبوظبي تستقبل مطعمًا آسيويًا راقيًا...

افتتح فندق «إنتركونتيننتال»أبوظبي أحدث مطاعمه الذي حمل اسم «تشو جاو ممشى المارينا» ليتيح أمام زواره تجربة ضيافة فريدة في إطار مطعم عصري يقدّم أشهى المأكولات الآسيوية . ويمزج المطعم الجديد، الذي يعني «سوق الأرز» باللغة الفيتنامية، بين إبداعات المطبخ الآسيوي بخبراته العريقة في عالم الطهو ، وأبرز المأكولات الإندونيسية واليابانية والفيتنامية والتايلندية، وذلك ضمن مساحات أنيقة التصميم تنسجم مع الواجهة البحرية، والإطلالة الخلابة لمنطقة المارينا. ويندرج المطعم الجديد ضمن وجهات الضيافة الأكثر حيويةً في أبوظبي، حيث يتمتع بمساحة داخلية وخارجية تتسع لـ270 شخصا مقسمة على 4 مناطق متميزة لتناول الطعام تنتقل بالزوار برحلة خيالية مطلة على المارينا بين العواصم الآسيوية

افتتح فندق «إنتركونتيننتال»أبوظبي أحدث مطاعمه الذي حمل اسم «تشو جاو ممشى المارينا» ليتيح أمام زواره تجربة ضيافة فريدة في إطار مطعم عصري يقدّم أشهى المأكولات الآسيوية .

ويمزج المطعم الجديد، الذي يعني «سوق الأرز» باللغة الفيتنامية، بين إبداعات المطبخ الآسيوي بخبراته العريقة في عالم الطهو ، وأبرز المأكولات الإندونيسية واليابانية والفيتنامية والتايلندية، وذلك ضمن مساحات أنيقة التصميم تنسجم مع الواجهة البحرية، والإطلالة الخلابة لمنطقة المارينا.

ويندرج المطعم الجديد ضمن وجهات الضيافة الأكثر حيويةً في أبوظبي، حيث يتمتع بمساحة داخلية وخارجية تتسع لـ270 شخصا مقسمة على 4 مناطق متميزة لتناول الطعام تنتقل بالزوار برحلة خيالية مطلة على المارينا بين العواصم الآسيوية من جاكرتا، إلى طوكيو، مروراً بهانوي، وبانكوك.

ويزهو المطعم بالفوانيس الورقية المعلّقة بأسلوب يعود بالذاكرة إلى المراكب العائمة، مع جدار مزيّن بالعديد من اللوحات الفنية الأصيلة والتحف الإندونيسية، كما تحفل منطقة البار بتفاصيل مضاءة من الخيزران لتضفي على المكان أجواءً مسائيةً خلابةً، بينما تتيح المساحات المكشوفة ضمن الركن المخصص للسوشي فرصةً أمام الزوار لمشاهدة الطهاة وهم يقومون بإعداد وصفاتهم الشهية.

وبهذه المناسبة، قال إيفور بريستوود، المدير العام لفندق «إنتركونتيننتال أبوظبي»: «نريد من خلال هذا التقديم الجديد أن ندعو عشاق الطعام لاختبار مغامرة تأخذهم بجولة إلى أكثر المناطق العالمية إبداعاً في ابتكار المأكولات. كما يسعدنا أن نقدّم لضيوفنا الأعزاء تجربة استثنائية في عالم الضيافة».

  

فيما صرح الشيف كريستوفر كيرتيس، الطاهي التنفيذي لدى «إنتركونتيننتال»أبوظبي بأنه يوفّر باقةً متنوعةً من النكهات التي تستوحي من المطبخ الآسيوي في كل طبق يقدمه للزوار، كما تتيح خواصه العصرية تجربة ضيافة مثالية تستحضر مجموعة من النكهات التي تعود إلى بلدان وثقافات متنوعة.

اترك تعليقاً