أسواق

غداء حول العالم في فندق «شانغريلا» قرية البري أبوظبي

غداء حول العالم في فندق «شانغريلا»...

محتوى مدفوع

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، الحائز على عدة جوائز عالمية، عن إطلاق تجربة تناول طعام راقية خاصة في «سفرة بلد»، المطعم العالمي الحاصل على جوائز عالمية ويشتهر بذوقه الرفيع في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والإقليمية والعالمية. وأشار المطعم الذي يحتفي بتقديم قائمة غداء خاصة لفصل الصيف يستمر تقديمها إلى الـ16 من سبتمبر المقبل، إلى تقديم مجموعة أطباق يشتهر بتقديمها كبار الطهاة في مطاعم الفندق الفخم في مطعم سفرة بلد، وهوي آن، وشانغ بالاس، وبوردو ومطعم اللوبي لاونج. وبمناسبة قائمة الطعام الجديدة، يقول الشيف التنفيذي رينر لوبفر: «أطلقنا باقة غنية ومتنوعة في موسم الصيف احتفالاً بمذاق أجود المأكولات العالمية.

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، الحائز على عدة جوائز عالمية، عن إطلاق تجربة تناول طعام راقية خاصة في «سفرة بلد»، المطعم العالمي الحاصل على جوائز عالمية ويشتهر بذوقه الرفيع في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأشار المطعم الذي يحتفي بتقديم قائمة غداء خاصة لفصل الصيف يستمر تقديمها إلى الـ16 من سبتمبر المقبل، إلى تقديم مجموعة أطباق يشتهر بتقديمها كبار الطهاة في مطاعم الفندق الفخم في مطعم سفرة بلد، وهوي آن، وشانغ بالاس، وبوردو ومطعم اللوبي لاونج.

وبمناسبة قائمة الطعام الجديدة، يقول الشيف التنفيذي رينر لوبفر: «أطلقنا باقة غنية ومتنوعة في موسم الصيف احتفالاً بمذاق أجود المأكولات العالمية. وهذه المناسبة تعد بمثابة احتفال بجودة الطعام الفاخر ومهارة طهاة مطاعم الفندق وروح العمل التعاوني الذي تتميز به مطابخنا».

ويقدم ديلو ستيفن، أحد الطهاة في مطعم سفرة بلد، مجموعة من الأطباق العالمية البروتينية، كما يضيف الماستر شيف فو دانغ نكهة من مذاق الطعام الفيتنامي الأصيل، من خلال صفاته الخاصة من قائمة طعام مطعم هوي آن، ويتألق مطعم العاصمة الصيني الشهير «شانغ بالاس، ويقدم بوردو، المطعم الفرنسي الحائز على جوائز عالمية، بقيادة الشيف جيمي دي ألميدا أشهى المأكولات العريقة.

وتعد مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، والتي تتخذ من هونج كونج مقرّاً لها، من شركات الفنادق الرائدة الأولى على مستوى العالم، فهي تمتلك حالياً وتدير أكثر من 95 فندقاً في 22 بلداً، و73 وجهة تحت علامة «شانغريلا» و«كيري» و«تريدرز».

اترك تعليقاً