أسواق

«ريكسوس بريميوم دبي» وجهة الضيافة التركية الفاخرة

«ريكسوس بريميوم دبي» وجهة الضيافة ا...

محتوى مدفوع

أطلق فندق «ريكسوس بريميوم دبي» الذي افتتح حديثًا في منطقة «جي بي آر »، تجربة فريدة من نوعها، إذ يقوم فريق عمل المطبخ بإعادة ابتكار الثقافة التركية التقليدية في فن الطهو والخدمة.   وقال إينان دوغرو الشيف التنفيذي في الفندق إن مطعم «يركواز» الأول من نوعه في دبي، حيث تشمل قوائم طعام بوفيه الفطور والعشاء أطباقا فاخرة مستوحاة من تقاليد السلاطين العثمانية، بالإضافة إلى محطات الطهو الحي التي تقدم أطباقا طازجة للضيوف والمأكولات العالمية من البحر المتوسط والهند وآسيا والشرق الأوسط. وأضاف أنّ المطعم يوفر ركنًا مخصصًا للمأكولات الصحية للرياضيين وهو مفهوم جديد في دبي، حيث يتم تقديم وجبات مزودة بالبروتين

أطلق فندق «ريكسوس بريميوم دبي» الذي افتتح حديثًا في منطقة «جي بي آر »، تجربة فريدة من نوعها، إذ يقوم فريق عمل المطبخ بإعادة ابتكار الثقافة التركية التقليدية في فن الطهو والخدمة.

 

وقال إينان دوغرو الشيف التنفيذي في الفندق إن مطعم «يركواز» الأول من نوعه في دبي، حيث تشمل قوائم طعام بوفيه الفطور والعشاء أطباقا فاخرة مستوحاة من تقاليد السلاطين العثمانية، بالإضافة إلى محطات الطهو الحي التي تقدم أطباقا طازجة للضيوف والمأكولات العالمية من البحر المتوسط والهند وآسيا والشرق الأوسط.

وأضاف أنّ المطعم يوفر ركنًا مخصصًا للمأكولات الصحية للرياضيين وهو مفهوم جديد في دبي، حيث يتم تقديم وجبات مزودة بالبروتين والشوفان وحلوى الشيا ورغيف الموز بزبدة الفول السوداني والفطائر وكعك الحبوب الكاملة.

ويتميز مطعم «تيركواز» بتقديم التجربة الكلاسيكية والمعاصرة في مجموعة واسعة من المأكولات والأطباق الشهية، إذ يوفر لمحبي الرفاهية تناول الحلويات الطازجة والمعجنات ووجبات الفطور الخفيفة في «كريستال لونج»، من خلال قائمة شهية ممزوجة بالتوابل العثمانية كما تقدم الردهة تجربة الشاي بعد الظهر وغداء العمل والعشاء.

تمتد خبرة الشيف إينان إلى 20 عاما، حيث عمل في فنادق رائدة في أوروبا والشرق الأوسط، وتم اختياره من قبل مجموعة فنادق ريكسوس في أبريل2017  لتصميم وإنشاء مطعم «تيركواز» و«كريستال لونج» الفاخرة في فندق «ريكسوس بريميوم دبي».

ويقع فندق «يكسوس بريميوم دبي» في وسط جميرا بيتش ريزيدينس التي تعد من أهم الوجهات السياحية في دبي، ويطل على «عين دبي» التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم.

اترك تعليقاً