أسواق

مثالية سياحة الأعمال والاستجمام.. فندق "ويندام دبي مارينا" يُطلق حزمة عروض صيفية

مثالية سياحة الأعمال والاستجمام.. ف...

أعلن فندق ويندام دبي مارينا عن حزمة من العروض الصيفية التي يستهدف من خلالها استقطاب أكبر عدد من الراغبين في قضاء عطلة فاخرة في مدينة دبي، حيث يضمن من خلال عروضه الصيفية الخاصة تلبية جميع رغبات الفئات، بمن فيهم الأطفال الذين خصص لهم فرصة الدخول إلى «دبي باركس آند ريزورتس» الأشهر في المنطقة.   وأشار الفندق، في تقديمه لمجموعة العروض، إلى أنّه يستضيف زواره في مجموعته المصممة وفق تراث عصري؛ بالإضافة إلى إطلالته على «دبي مارينا» والخليج العربي، إذ يعد موقع الفندق المميز في قلب «دبي مارينا»، مثاليًا لسياحة الأعمال والاستجمام في آن معًا. وتنوعت عروض الفندق بين مختلف الأنشطة،

أعلن فندق ويندام دبي مارينا عن حزمة من العروض الصيفية التي يستهدف من خلالها استقطاب أكبر عدد من الراغبين في قضاء عطلة فاخرة في مدينة دبي، حيث يضمن من خلال عروضه الصيفية الخاصة تلبية جميع رغبات الفئات، بمن فيهم الأطفال الذين خصص لهم فرصة الدخول إلى «دبي باركس آند ريزورتس» الأشهر في المنطقة.

 

وأشار الفندق، في تقديمه لمجموعة العروض، إلى أنّه يستضيف زواره في مجموعته المصممة وفق تراث عصري؛ بالإضافة إلى إطلالته على «دبي مارينا» والخليج العربي، إذ يعد موقع الفندق المميز في قلب «دبي مارينا»، مثاليًا لسياحة الأعمال والاستجمام في آن معًا.

وتنوعت عروض الفندق بين مختلف الأنشطة، التي استهدف من ورائها عدم حاجة الزوار إلى مغادرة مدينة دبي، من خلال عرض «الصيف الخاص» الذي يشمل أسعارًا مخفضة تبدأ من 250 درهمًا إماراتياً في الليلة، وهو العرض الذي يستمر حتى الـ31 من سبتمبر.

ونوّع الفندق عروضه بين الفردية والعائلية بالاشتراك مع مجموعة من الشراكات السياحية، في محاولة لتحقيق انتشار أوسع في الإمارات بعدما كان أول فندق من مجموعة «فنادق ومنتجعات ويندام» يتم افتتاحه في الإمارات خلال فبراير 2016، حيث يضم الفندق 486 غرفة وجناحاً تتميز بمساحتها الواسعة، بالإضافة إلى أربعة مطاعم ومساحة مخصصة للاجتماعات وغيرها من مرافق الاستجمام والاستشفاء واستضافة الفعاليات.

وتُعد «ويندام الفندقية» أكبر شركة للفنادق على مستوى العالم من حيث عدد الفنادق، حيث تضم 8 آلاف فندق وتتوزع على 75 دولة.

اترك تعليقاً