أسواق

منتجع "كاريس بودروم" يقدم أفضل تجارب الثقافة والمأكولات

منتجع "كاريس بودروم" يقدم أفضل تجار...

محتوى مدفوع

  من موقعه الفريد على مرتفعات بودروم التركية الساحرة، يطل منتجع وسبا كاريس بودروم التابع لمجموعة لكشري كوليكشن، على مشاهد الطبيعية الأخاذة لساحل البحر المتوسط. وقد يبدو هذا الفندق الساحر، الذي يوفر أفضل الخدمات للأزواج وعشاق الثقافة وكبار الموظفين، على بعد ملايين الأميال عن المنطقة، إلا أنه يقع على بعد رحلة قصيرة بالطائرة عن دبي. وأعلن منتجع وسبا كاريس بودروم عن مجموعة مميزة من العروض لهذا الصيف والخاصة بالضيوف الباحثين عن أجواء من الهدوء والسكينة في أحضان الطبيعة الخلابة. وللمواطنين والمقيمين في منطقة الخليج العربي من الباحثين عن وجهة سياحية فريدة بعيداً عن أجواء الصيف الحارة، يعد منتجع وسبا كاريس

 

من موقعه الفريد على مرتفعات بودروم التركية الساحرة، يطل منتجع وسبا كاريس بودروم التابع لمجموعة لكشري كوليكشن، على مشاهد الطبيعية الأخاذة لساحل البحر المتوسط. وقد يبدو هذا الفندق الساحر، الذي يوفر أفضل الخدمات للأزواج وعشاق الثقافة وكبار الموظفين، على بعد ملايين الأميال عن المنطقة، إلا أنه يقع على بعد رحلة قصيرة بالطائرة عن دبي.

وأعلن منتجع وسبا كاريس بودروم عن مجموعة مميزة من العروض لهذا الصيف والخاصة بالضيوف الباحثين عن أجواء من الهدوء والسكينة في أحضان الطبيعة الخلابة.

وللمواطنين والمقيمين في منطقة الخليج العربي من الباحثين عن وجهة سياحية فريدة بعيداً عن أجواء الصيف الحارة، يعد منتجع وسبا كاريس بودروم، بموقعه الفريد، ملاذاً للهدوء والاسترخاء، واستكشاف الآثار العريقة كمعبد هاليكارناسوس، الذي يعد من الوجهات السياحية الشهيرة المفضلة لنخبة السياح في العالم.

يوفر كاريس بودروم أيضاً خدمة الكونسييرج الشاملة التي يمكن تصميمها وفق ما يلبي معايير الضيوف؛ وتشمل الخدمة تقديم الشيشة مجاناً للراغبين بالاستمتاع بأجواء شرق أوسطية مميزة، بالإضافة إلى جلسة تدليك للقدمين لمدة 30 دقيقة.

وأكد ماكيس أنتوناتوس، المدير العام لمنتجع وسبا كاريس بودروم التابع لمجموعة لكشري كوليكشن، أن الفندق يستقطب بتصاميمه الأنيقة والساحرة كبار الضيوف من الراغبين بقضاء أوقات فريدة خلال فترة إقامتهم في تركيا. وأضاف: "سواء أكان الزوار من رجال الأعمال الراغبين بقضاء تجربة استجماميه مريحة، أم من الأزواج الباحثين عن وجهة رومانسية خلابة، أم من السيدات اللواتي يتطلعن للاستمتاع بتجارب راقية ومثالية، يحرص كاريس بودروم على الارتقاء بخدماته دوماً لإضفاء مشاعر من الراحة والسكينة التي تحقق لزواره الهدف المنشود للاستجمام وقضاء أوقات فريدة".

اترك تعليقاً