أسواق

«أزكدنيا» في أبوظبي.. رحلة شهيّة تجمع أصالة وحداثة المطبخ العربي

«أزكدنيا» في أبوظبي.. رحلة شهيّة تج...

افتتح مطعم أزكدنيا الشهير بلمسته المبتكر لأطباق المطبخ العربي، أبوابه في مارينا مول ليشارك محبّي المأكولات العربية تجربة مختلفة، إذ إن المطعم الذي تأسس بالمملكة الأردنية في عام 2011 دشّن فرعه الثالث في الإمارات والأول في العاصمة أبوظبي. ويتميّز المطعم الفريد بتصميمه الداخلي المسلّي، حيث يتزيّن بمزيج بين عبارات اشتهرت في حقبة الخمسينيات وصور من التسعينيات بطابع شرق أوسطي وأجواء ممتعة، تعطي أجواء أكثر رفاهية ومذاقًا في آن معًا.   تضم قائمة الأطباق المبتكرة خيارات عربية مميّزة بدءًا من الكبة المقلية على الطريقة المنزلية إلى سلايدر الفلافل، مرورًا بمجموعة كبيرة من الطواجن الفخار (أواني الطبخ العربية التقليدية) وطبق المنسف المفضّل

افتتح مطعم أزكدنيا الشهير بلمسته المبتكر لأطباق المطبخ العربي، أبوابه في مارينا مول ليشارك محبّي المأكولات العربية تجربة مختلفة، إذ إن المطعم الذي تأسس بالمملكة الأردنية في عام 2011 دشّن فرعه الثالث في الإمارات والأول في العاصمة أبوظبي.

ويتميّز المطعم الفريد بتصميمه الداخلي المسلّي، حيث يتزيّن بمزيج بين عبارات اشتهرت في حقبة الخمسينيات وصور من التسعينيات بطابع شرق أوسطي وأجواء ممتعة، تعطي أجواء أكثر رفاهية ومذاقًا في آن معًا.

 

تضم قائمة الأطباق المبتكرة خيارات عربية مميّزة بدءًا من الكبة المقلية على الطريقة المنزلية إلى سلايدر الفلافل، مرورًا بمجموعة كبيرة من الطواجن الفخار (أواني الطبخ العربية التقليدية) وطبق المنسف المفضّل لدى الجميع.

بالإضافة لذلك تضم القائمة إنشلادا الدجاج والشاورما البقري واللذان يقدمان أيضاً على الفحم لنكهة فريدة رائعة. وحتى الحلويات تم إضفاء لمسة تغيير عصرية عليها، حيث تضم بودنغ التمر ومنقوشة النوتيلا والموز وبالطبع الأم علي على طريقة أزكدنيا الخاصة.

وأزكدنيا هو مطعم عربي ساحر، وهو مزيج من الثقافة الشعبية والمستوحى منها الديكور الداخلي الكلاسيكي جنبًا إلى جنب مع الأطباق العربية التقليدية لكن بلمسة خاصة، إذ إن أزكادنيا يعد المكان الذي يلتقي فيه الماضي بالحاضر، ورحلة شهية تقدم تجربة تناول طعام تجمع بين أصالة وحداثة المطبخ العربي.

اترك تعليقاً