أسواق

«ريكسوس بريميوم» دبي يطلق العروض الصيفية بمناسبة الافتتاح

«ريكسوس بريميوم» دبي يطلق العروض ال...

محتوى مدفوع

أطلق فندق «ريكسوس بريميوم» دبي الذي افتتح حديثًا على شاطئ البحر في منطقة «جميرا بيتش ريزيدنس»، عروضًا خاصة لمواطني الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وكافة المقيمين لقضاء عطلات الصيف .    وقالت إدارة الفندق إنها توفر للزوار من دول مجلس التعاون سبل اكتشاف وجهة الحياة العصرية التي تجمع بين أفضل وسائل الترفيه وتناول الطعام. وأوضحت أن العروض الخاصة تتضمن الإقامة لشخصين بقيمة 699 درهمًا إماراتيًا للغرفة الواحدة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة رائعة في فندق ريكسوس بريميوم دبي الذي يقدم لضيوفه مفهوم الفخامة بأسلوب فريد . ويقدم الفندق مجموعة مختارة من الخدمات الترفيهية وتناول الطعام، والعلاجات الصحية المتخصصة، ومغامرات الشاطئ

أطلق فندق «ريكسوس بريميوم» دبي الذي افتتح حديثًا على شاطئ البحر في منطقة «جميرا بيتش ريزيدنس»، عروضًا خاصة لمواطني الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وكافة المقيمين لقضاء عطلات الصيف .

  

وقالت إدارة الفندق إنها توفر للزوار من دول مجلس التعاون سبل اكتشاف وجهة الحياة العصرية التي تجمع بين أفضل وسائل الترفيه وتناول الطعام.

وأوضحت أن العروض الخاصة تتضمن الإقامة لشخصين بقيمة 699 درهمًا إماراتيًا للغرفة الواحدة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة رائعة في فندق ريكسوس بريميوم دبي الذي يقدم لضيوفه مفهوم الفخامة بأسلوب فريد .

ويقدم الفندق مجموعة مختارة من الخدمات الترفيهية وتناول الطعام، والعلاجات الصحية المتخصصة، ومغامرات الشاطئ الممتعة والمناظر الخلابة للبحر في مكان واحد.

ويشمل العرض الصيفي بوفيه إفطار لشخصين في مطعم فندق توركواز طوال اليوم، كما يتضمن البوفيه المأكولات التركية والعالمية الأصيلة، في أجواء حميمة مثالية للعائلات والأصدقاء على حد سواء، كما يمكن للضيوف استكشاف معالم عجائب دبي-جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا، مول الإمارات ونخلة جميرا التي تقع بالقرب من ريكسوس بريميوم دبي.

ويقع فندق «ريكسوس بريميوم دبي»، الذي يشمل 35 طابقًا و 9 مطاعم وردهات و10 قاعات للاجتماعات، وسط جميرا بيتش ريزيدينس، التي تعد من أهم الوجهات السياحية في دبي و يطل على «عين دبي» التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم و يقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا مول، ومول الإمارات وشارع الشيخ زايد.

اترك تعليقاً