أسواق

سانت ريجيس.. وجبة رفاهية بين الأناقة الفاخرة والتراث الأصيل

سانت ريجيس.. وجبة رفاهية بين الأناق...

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات، الذي يعدُّ الوجهة الأمثل لراغبي الرفاهية، عن أحدث تطوراته في الاستمتاع بصيف أبوظبي المميز لهذ العام، وفق جدول ملئ بالأنشطة الترفيهية لكل أفراد العائلة. «سانت ريجيس» الذي يطلَّ على شاطئ السعديات الخلاب ويحاط بملعب الجولف الخاص بشاطئ السعديات، يشمل 376 غرفة مع شرفات خاصة وتتميز بإطلالتها البانورامية على مياه الخليج العربي، وملعب الجولف، أو حدائق المنتجع. وأشار المنتجع الشاطئي الأول في العاصمة أبوظبي الذي يجمع بين الأناقة الفاخرة والتراث الأصيل إلى رؤية «أستور» التي تتمثل في تقديم أرقى وأفخم فندق في العالم. تتراوح مساحات الغرف بين 55 مترًا مربعًا مع شرفة مساحتها 10 أمتار، و

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات، الذي يعدُّ الوجهة الأمثل لراغبي الرفاهية، عن أحدث تطوراته في الاستمتاع بصيف أبوظبي المميز لهذ العام، وفق جدول ملئ بالأنشطة الترفيهية لكل أفراد العائلة.

«سانت ريجيس» الذي يطلَّ على شاطئ السعديات الخلاب ويحاط بملعب الجولف الخاص بشاطئ السعديات، يشمل 376 غرفة مع شرفات خاصة وتتميز بإطلالتها البانورامية على مياه الخليج العربي، وملعب الجولف، أو حدائق المنتجع.

وأشار المنتجع الشاطئي الأول في العاصمة أبوظبي الذي يجمع بين الأناقة الفاخرة والتراث الأصيل إلى رؤية «أستور» التي تتمثل في تقديم أرقى وأفخم فندق في العالم.

تتراوح مساحات الغرف بين 55 مترًا مربعًا مع شرفة مساحتها 10 أمتار، و 2000 متر مربع لجناح «رويال» الملكي ويضم خمس غرف نوم وحوض سباحة خاصا و شرفة على شاطئ البحر.

يضم المنتجع عددا هائلا من المرافق المميزة، وهي نادي «ايريديوم سبا» الصحي ونادي «ساند كاسل» للأطفال ونادي «سانت ريجيس» الرياضي ذو مساحة 3500 متر مربع، بالإضافة إلى ستة مطاعم وردهات مختلفة منها مطعم «55 آند 5 ذا غريل»، الذي يضم غرفة خاصة للطعام، مطعم «أوليا» الذي يوفر محطات طهو حية ومأكولات البحر المتوسط، ومطعم «سونتايا» ذو الأطباق الآسيوية الشهية، ردهة «مانهاتن» الأنسب لقضاء الأمسيات مع الأصدقاء، و ردهة «ذي دروينغ رووم» التي تقدم تجربة الشاي بعد الظهر.

اترك تعليقاً