أسواق

"ليجندز" يدشن برنامجًا غذائيًا وترفيهيًا جديدًا بنادي خور دبي

"ليجندز" يدشن برنامجًا غذائيًا وترف...

أعلن مطعم "ليجندز" الواقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت، عن برنامج جديد لرواده حتى يزيد من خلاله انتشاراً أوسع؛ مستغلاً الموقع الذي يحجزه نادي خور دبي للجولف واليخوت كواحد من أفضل منتجعات الجولف الرائدة في الشرق الأوسط. وكشف المطعم عن تفاصيل برنامج غذائي وترفيهي ليومي الجمعة والسبت من كل أسبوع وفق مستويات عالية الجودة، بدءاً من الاستمتاع بجولة في ملعب الجولف أو رمي الكرات الحديدية مع لعبة "بيتانك" الفرنسية، أو حتى السباحة والاسترخاء في حوض السباحة المميز بتصميمه العصري، قبل أو بعد تجربة مذاق مجموعة مختارة من الأطباق الشهية مع الاستمتاع بالإطلالة البحرية على خور دبي التاريخي. وفي ما

أعلن مطعم "ليجندز" الواقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت، عن برنامج جديد لرواده حتى يزيد من خلاله انتشاراً أوسع؛ مستغلاً الموقع الذي يحجزه نادي خور دبي للجولف واليخوت كواحد من أفضل منتجعات الجولف الرائدة في الشرق الأوسط.

وكشف المطعم عن تفاصيل برنامج غذائي وترفيهي ليومي الجمعة والسبت من كل أسبوع وفق مستويات عالية الجودة، بدءاً من الاستمتاع بجولة في ملعب الجولف أو رمي الكرات الحديدية مع لعبة "بيتانك" الفرنسية، أو حتى السباحة والاسترخاء في حوض السباحة المميز بتصميمه العصري، قبل أو بعد تجربة مذاق مجموعة مختارة من الأطباق الشهية مع الاستمتاع بالإطلالة البحرية على خور دبي التاريخي.

وفي ما يستغل مكانه المميز في قلب دبي، حيث يضم النادي ملعباً للجولف تم اختياره واحداً من أفضل 100 ملعب جولف في العالم، فإن المطعم يوفّر الكثير من النشاطات الترفيهية والمسلّية للأطفال في المنطقة المخصصة لهم، ويعرض أمام زواره تشكيلة مختارة من أشهى الأطباق، إضافة إلى الاستمتاع بالسباحة ولعب الجولف في آن معاً.

ويتضمن البرنامج يومي الجمعة والسبت، مجموعة مختارة لكافة الأذواق سواء ما يتعلق بالترفيه أو المأكولات أو مناطق التسلية والترفيه، إذ بإمكان الأطفال إشباع رغباتهم الترفيهية، كما لعشاق الجلسات الرومانسية استغلال إعجاز الطبيعة الخلابة مع تجهيزات عصرية.

اترك تعليقاً