أسواق

"دبل تري" دبي.. قبلة الترفيه ورواد الأعمال معًا

"دبل تري" دبي.. قبلة الترفيه ورواد...

يمثل فندق "دبل تري"، واجهة سياحية ترسم صورة مزدوجة لأعلى درجات الترفيه من ناحية، وأرقى الواجهات لرواد الأعمال في دبي من ناحية أخرى، إذ يقع مربع الخليج على مقربة من قناة دبي المائية وعلى مسافة قريبة من أبرز المعالم الشهيرة في دبي، من بينها برج خليفة الأطول في العالم، ودبي مول أحد أكبر المراكز التجارية في العالم، ومركز دبي التجاري العالمي، وشاطئ جميرا. https://www.youtube.com/watch?v=UvDBJ9SOMK0&feature=youtu.be وفضلاً عن وسائل الترفيه التقليدية، فإن الفندق يمتاز بكونه قريّة سياحية تشبع رغبات محبي السفر والتنزه، إذ يضم 195 غرفة للضيوف، و31 غرفة من الديلوكس الفسيحة و12 جناحًا و40 غرفة عائلية. ويوازن الفندق في درجة الاهتمام

يمثل فندق "دبل تري"، واجهة سياحية ترسم صورة مزدوجة لأعلى درجات الترفيه من ناحية، وأرقى الواجهات لرواد الأعمال في دبي من ناحية أخرى، إذ يقع مربع الخليج على مقربة من قناة دبي المائية وعلى مسافة قريبة من أبرز المعالم الشهيرة في دبي، من بينها برج خليفة الأطول في العالم، ودبي مول أحد أكبر المراكز التجارية في العالم، ومركز دبي التجاري العالمي، وشاطئ جميرا.

وفضلاً عن وسائل الترفيه التقليدية، فإن الفندق يمتاز بكونه قريّة سياحية تشبع رغبات محبي السفر والتنزه، إذ يضم 195 غرفة للضيوف، و31 غرفة من الديلوكس الفسيحة و12 جناحًا و40 غرفة عائلية.

ويوازن الفندق في درجة الاهتمام بين مرافق الترفيه التي تضم مجموعة من المطاعم والنوادي الصحية وأساليب الترفيه الحديثة، وبين مرافق الأعمال التي تُوفِّر خدمة عقد الاجتماعات سواء كانت مجموعة صغيرة أو كبيرة داخل الغرفة أو في الهواء الطلق، أو في القاعة التي تستوعب حتى 270 ضيفًا، وهو ما يجعل الفندق مقصدًا مشتركًا لراغبي العمل والتنزه معًا.

فوشيا التقت المدير العام للفندق وعادت لكم  بهذا التقرير..

اترك تعليقاً