أسواق

إفطار رمضاني مميز في فندق "سانت ريجيس السعديات"

إفطار رمضاني مميز في فندق "سانت ريج...

محتوى مدفوع

في أُمسية رمضانية استثنائية أقامها فندق سانت ريجيس السعديات، المنتجع الشاطئي الفريد في ظل أجواء ساحرة. حيث يشمل العديد من المأكولات العربية التقليدية والعالمية منها الهريس ورز المجبوس والبرياني وأوزي اللحم والحمص باللحمة والمكسرات، بالإضافة إلى محطات الطهي الحي في مطعم "أوليا" خلال شهر رمضان الفضيل، وبنكهات الشيشة المتنوعة على نغمات الألحان العربية الأصيل. وعلى هامش الإفطار وفي حديث مع مالكوم وبستر، الشيف التنفيذي لفندق سانت ريجيس السعديات قال: "نعمل على تحضير بوفيه إفطار وسحور مميز وشامل للعديد من المأكولات الشهية لتقديم تجربة رمضانية استثنائية لجميع العائلات و الأصدقاء". وأضاف الشيف مالكوم قائلا: "يتميز فندق سانت ريجيس السعديات بتوفيره لأفضل

في أُمسية رمضانية استثنائية أقامها فندق سانت ريجيس السعديات، المنتجع الشاطئي الفريد في ظل أجواء ساحرة. حيث يشمل العديد من المأكولات العربية التقليدية والعالمية منها الهريس ورز المجبوس والبرياني وأوزي اللحم والحمص باللحمة والمكسرات، بالإضافة إلى محطات الطهي الحي في مطعم "أوليا" خلال شهر رمضان الفضيل، وبنكهات الشيشة المتنوعة على نغمات الألحان العربية الأصيل.

وعلى هامش الإفطار وفي حديث مع مالكوم وبستر، الشيف التنفيذي لفندق سانت ريجيس السعديات قال: "نعمل على تحضير بوفيه إفطار وسحور مميز وشامل للعديد من المأكولات الشهية لتقديم تجربة رمضانية استثنائية لجميع العائلات و الأصدقاء".

وأضاف الشيف مالكوم قائلا: "يتميز فندق سانت ريجيس السعديات بتوفيره لأفضل التجارب التي لاتنسى، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء والزملاء الاستمتاع بأشهى المأكولات في أجواء رمضانية ساحرة، وهانحن نستعد لاستقبال عيد الفطر المبارك بتشكيلة متنوعة من المأكولات في جميع فنادق المنتجع".

اترك تعليقاً