أسواق

منتجع أرض الأساطير في أنطاليا ينظم عرض "دوسو دوسي" للأزياء

منتجع أرض الأساطير في أنطاليا ينظم...

نظم منتجع "ذي لاند اوف ليجندز" – أرض الأساطير في مدينة أنطاليا التركية عرض أزياء "دوسو دوسي"، واستضاف أهم عارضات الأزياء في العالم منهن أدريانا ليما، وإيزابيلي فونتانا، وإيزابيل غولارت، وآنا بياتريز باروس، بالإضافة إلى العارضة الروسية فيكتوريا أودينتسوفا.   وحضر العرض أكثر من خمسة آلاف ضيف، الذي أقيم على منصة ضخمة يصل ارتفاعها إلى 111 مترا وهو من تصميم السيد أونر ايفيز والسيد ياكوب بيسر. ورافق العرض تنظيم عدد من الحفلات الموسيقية التي بدأت بعرض موسيقي هو الأول من نوعه في العالم حيث أقيم على زورق مائي خاص بـ "فرانكو دراغون"، بالإضافة إلى عروض موسيقية حية من قبل أهم

نظم منتجع "ذي لاند اوف ليجندز" – أرض الأساطير في مدينة أنطاليا التركية عرض أزياء "دوسو دوسي"، واستضاف أهم عارضات الأزياء في العالم منهن أدريانا ليما، وإيزابيلي فونتانا، وإيزابيل غولارت، وآنا بياتريز باروس، بالإضافة إلى العارضة الروسية فيكتوريا أودينتسوفا.

 

وحضر العرض أكثر من خمسة آلاف ضيف، الذي أقيم على منصة ضخمة يصل ارتفاعها إلى 111 مترا وهو من تصميم السيد أونر ايفيز والسيد ياكوب بيسر.

ورافق العرض تنظيم عدد من الحفلات الموسيقية التي بدأت بعرض موسيقي هو الأول من نوعه في العالم حيث أقيم على زورق مائي خاص بـ "فرانكو دراغون"، بالإضافة إلى عروض موسيقية حية من قبل أهم المطربين الروسيين منهم المطربة آيس هاتون أونال، والمغني نيكولاي باسكوف.

ورحب السيد حكمت أرسلان المشرف على عرض أزياء "دوسو دوسي" بالسيدة فيكتوريا لوبيريفا ملكة جمال روسيا السابقة والسيدة إليزافيتا بيسكوفا ابنة المتحدث الرسمي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين وغيرهم.

اترك تعليقاً