أسواق

فندق جنة برج السراب يطلق عروضًا خاصة بمناسبة عيد الفطر

فندق جنة برج السراب يطلق عروضًا  خا...

أعلن فندق جنة برج السراب عن إطلاق عروض خاصة للعائلات والأفراد بمناسبة عطلة عيد الفطر المبارك، ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة، إذ يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحة منها الكورنيش وجزيرة المارية وجزيرة ياس وجزيرة السعديات. من خلال عروض الفندق، يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بإقامة استثنائية في الجناح الخاص بالعائلات بسعر 1700 درهم، واستخدام العديد من المرافق الترفيهية التي يوفرها الفندق، منها ناد رياضي مزود بأحدث الأجهزة وحوض سباحة على السطح وخدمة الانترنت "الواي فاي" الأسرع في العالم. كما يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق الشرقية والتقليدية في مطعم "ذا دايننغ روم" المميز.

أعلن فندق جنة برج السراب عن إطلاق عروض خاصة للعائلات والأفراد بمناسبة عطلة عيد الفطر المبارك، ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة، إذ يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحة منها الكورنيش وجزيرة المارية وجزيرة ياس وجزيرة السعديات.

من خلال عروض الفندق، يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بإقامة استثنائية في الجناح الخاص بالعائلات بسعر 1700 درهم، واستخدام العديد من المرافق الترفيهية التي يوفرها الفندق، منها ناد رياضي مزود بأحدث الأجهزة وحوض سباحة على السطح وخدمة الانترنت "الواي فاي" الأسرع في العالم.

كما يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق الشرقية والتقليدية في مطعم "ذا دايننغ روم" المميز.

اترك تعليقاً