أسواق

ناندوز توسّع انتشارها في السعودية وتفتتح فرعًا جديدًا بالرياض

ناندوز توسّع انتشارها في السعودية و...

أعلنت علامة ناندوز الأفرو-برتغالية عن توسعها في المملكة العربية السعودية إذ سيتم افتتاح فرع جديد لها في شارع التحلية في الرياض في نهاية يونيو وستصل بذلك حمى صلصلة البيري-بيري التي يختص بها المطعم إلى العاصمة. وسيكون الفرع الجديد الرائد والأكبر في منطقة الشرق الأوسط، والثاني في الرياض بعد افتتاح الفرع الأول في روبين بلازا الرياض في نوفمبر 2016. ولقد ابتكرت علامة ناندوز مفهوم "حاضرين يا مملكة" سابقاً وبشكل خاص لزوار المطعم ومحبي مذاقه، مع العلم أن العلامة التجارية تطلق على أسماء مطاعمها "كازا" أي "البيت" باللغة البرتغالية. ويكاد لا يخفى على أحد أن دجاج ناندوز المحضر بصلصة البيري-بيري والذي يشتهر

أعلنت علامة ناندوز الأفرو-برتغالية عن توسعها في المملكة العربية السعودية إذ سيتم افتتاح فرع جديد لها في شارع التحلية في الرياض في نهاية يونيو وستصل بذلك حمى صلصلة البيري-بيري التي يختص بها المطعم إلى العاصمة.

وسيكون الفرع الجديد الرائد والأكبر في منطقة الشرق الأوسط، والثاني في الرياض بعد افتتاح الفرع الأول في روبين بلازا الرياض في نوفمبر 2016.

ولقد ابتكرت علامة ناندوز مفهوم "حاضرين يا مملكة" سابقاً وبشكل خاص لزوار المطعم ومحبي مذاقه، مع العلم أن العلامة التجارية تطلق على أسماء مطاعمها "كازا" أي "البيت" باللغة البرتغالية.

ويكاد لا يخفى على أحد أن دجاج ناندوز المحضر بصلصة البيري-بيري والذي يشتهر به مطعم ناندوز حول العالم هو المفضل لدى سكان المملكة العربية السعودية. وقد سجلت المبيعات لفرع روبين بلازا الرياض تحطيمًا للأرقام القياسية العالمية، إذ استقبل المطعم 180 ألف زائر حتى الآن.

وتسعى سلسلة مطاعم ناندوز المشهورة بهويتها الخاصة لتوسيع بصمتها في المملكة العربية السعودية من خلال هذين الفرعين. ويعزز تواجدها حسن الضيافة والاهتمام الكبيرين بزوار مطاعمها، وتقديم الدجاج المحضر بصلصة البيري-بيري الشهير، والمشوي على اللهب بالطريقة الأفرو -برتغالية.

يشتهر كل فرع للعلامة التجارية ناندوز بتصميم خاص فريد من نوعه يعكس الإرث الأفرو-برتغالي من خلال الألوان الزاهية وملمس التصميم الداخلي الطبيعي البسيط، إذ تزدان واجهة المطعم برسومات وأشكال مفعمة بالحيوية تجسد النمط الأفريقي، وتصميمات مصنوعة يدوياً من الفخار تعود بزائر المطعم إلى الجذور الثقافية للعلامة منذ لحظة وصوله.

وتعد علامة ناندوز من أكبر العلامات المهتمة بالفن الأفريقي المعاصر حيث تجمع وتعرض سنوياً أكبر عدد من الأعمال الفنية، وتملك حتى اليوم أكثر من 11 ألف قطعة فنية يجسد كل منها تكريماً لإرث العلامة العريق. ولذلك، قامت العلامة بتزيين فرع مطعم ناندوز الجديد بشارع التحلية بالرياض بأكثر من 50 قطعة فنية فريدة لتكتمل روعة هذه الرحلة في كل من مطاعمها، أو كما يطلق عليها، "بيوت" ناندوز.

وقال ريتشارد باركلي، مدير قسم العمليات في فود مارك، ذراع الترفيه والتجزئة لدى مجموعة لاند مارك، والمتخصصة في مجال الأطعمة والمشروبات: "تسعى علامة ناندوز لتطوير خدماتها وتوسيع شعبيتها في المملكة من خلال افتتاح فرع شارع التحلية في الرياض مع الاستمرار بتقديم دجاج بيري-بيري المشوي على اللهب بالطريقة الأفرو-برتغالية المفضل لدى الزبائن. أؤكد على أن ناندوز نجح بأن يصبح الخيار الأول للزوار والمكان الأفضل لتناول وجبات الدجاج عالمياّ، وتنضم له المملكة اليوم".

وأضاف باركلي: "تقوم تجربة الطعام في ناندوز على ضمان راحة الضيوف، لتؤكد على المفهوم الذي تأسست عليه العلامة (منيا كاز إي سوا كازا) والذي يعني بيتنا هو بيتك. ولهذا صُممت مطاعمنا لتشعرهم بالراحة والحيوية وتأخذهم في رحلة تمتع الحواس. إن الدعم الذي تلقيناه من زبائننا المخلصين بعد النجاح الكبير الذي شهده فرع روبين بلازا الرياض يدلّ على أننا بأتم الاستعداد لخوض مغامرة جديدة ناجحة".

وتضمن العلامة لزبائنها تقديم أفضل دجاج مشوي على اللهب بصلصة بيري- بيري، محضر من الدجاج الطازج المشبّع لـ 24 ساعة بخلطة البيري-بيري، كما تتوفر أطباق الدجاج المشوي بنكهات عديدة كالليمون والأعشاب، والنكهة المعتدلة، والنكهة الحارة والحارة جدًا. يوفر المطعم خيارات طازجة أخرى كالسلطات المبتكرة والبرجر والحلويات والعصائر المرطبة.

تأسست علامة ناندوز في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا في عام 1987، ومنذ ذلك الوقت توسعت العلامة في كل أنحاء العالم لتغطي أكثر من 23 بلدًا في خمس قارات.

اترك تعليقاً