أسواق

منتجع سانت ريجس السعديات يطلق عروض الصيف الخاصة

منتجع سانت ريجس السعديات يطلق عروض...

محتوى مدفوع

أطلق "منتجع سانت ريجيس السعديات" عروض الصيف الخاصة بعطلة عيد الفطر والإجازة الصيفية لإتاحة الفرصة للعائلات بقضاء إقامة مميزة وتجربة استثنائية. وتتيح العروض الخاصة للضيوف والنزلاء، الاستمتاع على شاطئ جزيرة السعديات الخلاب وفي أحواض السباحة الداخلية والخارجية العملاقة. وقالت السيدة ماريانا توما، مديرة نادي "ايريديوم سبا" الصحي، في منتجع سانت ريجيس السعديات: إنه تم طرح عروض خاصة في النادي لكي يحظى ضيوفنا بالاسترخاء والراحة التامة ويقدم مجموعة من العلاجات المعترف بها دوليا. وذكرت قائلة: "يعد نادي (ايريديوم سبا) الصحي مثاليا للنزلاء الذين يتطلعون إلى الاستشفاء التام على مدار السنة، والصيف هو الوقت المناسب لأولئك الذين يبحثون عن الرعاية الصحية والاسترخاء

أطلق "منتجع سانت ريجيس السعديات" عروض الصيف الخاصة بعطلة عيد الفطر والإجازة الصيفية لإتاحة الفرصة للعائلات بقضاء إقامة مميزة وتجربة استثنائية. وتتيح العروض الخاصة للضيوف والنزلاء، الاستمتاع على شاطئ جزيرة السعديات الخلاب وفي أحواض السباحة الداخلية والخارجية العملاقة.

وقالت السيدة ماريانا توما، مديرة نادي "ايريديوم سبا" الصحي، في منتجع سانت ريجيس السعديات: إنه تم طرح عروض خاصة في النادي لكي يحظى ضيوفنا بالاسترخاء والراحة التامة ويقدم مجموعة من العلاجات المعترف بها دوليا. وذكرت قائلة: "يعد نادي (ايريديوم سبا) الصحي مثاليا للنزلاء الذين يتطلعون إلى الاستشفاء التام على مدار السنة، والصيف هو الوقت المناسب لأولئك الذين يبحثون عن الرعاية الصحية والاسترخاء التام في أجواء مثالية".

يضم النادي 12 غرفة علاجية مخصصة لتقديم تجربة رائعة ويمكن للضيوف استعمال الساونا وغرفة البخار والجاكوزي ومناطق الاسترخاء الخاصة.

وذكرت أنه يمكن للضيوف الاسترخاء مع عرض غرفة "اريديوم سبا" الفاخر، وعلاج التدليك الكامل لمدة ساعة، والاختيار من بين ثلاثة علاجات تدليك وهي التدليك السويدي، تدليك "ارموثيرابي"، أو التدليك العميق للعضلات مع استخدام حوض الجاكوزي غرف الساونا والبخار.

وأوضحت السيدة ماريانا أن العرض يشمل إقامة لليلة واحدة في غرفة "سوبيريور"، بوفيه فطور يومي في مطعم "أوليا" لشخص واحد، وعلاج تدليك لمدة 60 دقيقة لشخص واحد في اليوم الواحد، مع الحصول على إحدى العلاجات التالية: التدليك السويدي، تدليك "ارموثيرابي"، أو التدليك العميق للعضلات .

وقالت إن النادي الصحي يقدم تجربة علاج حمام "اريديوم سبا" الفاخر لمدة ساعة واحدة كما يشمل هذا العرض بوفيه فطور وإطلالة ملهمة على الواجهة البحرية.

وأضافت السيدة ماريانا قائلة: "نوفر تجربة حمام "اريديوم سبا"، التي يتم تقديمها في غرفة مخصصة للحمامات، وهي مثالية للأشخاص الذين يسعون إلى الانتعاش التام خلال شهر رمضان المبارك. ويشمل العرض إقامة في غرفة "سوبيريور"، بوفيه فطور يومي في مطعم"أوليا" لشخص واحد، تجربة علاج الحمام لمدة 60 دقيقة في نادي "ايريديوم سبا" الصحي لشخص واحد في اليوم.

وأوضحت السيدة ماريانا أن جميع العروض تسري من 27 أيار/مايو إلى 10 أيلول/سبتمبر 2017، باستثناء عرض إقامة رمضان/الإفطار من 27 أيار/مايو إلى 24 حزيران/يونيو فقط.

اترك تعليقاً