أسواق

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر .. ملاذك لصيف مميز

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر .. ملاذ...

محتوى مدفوع

هل تبحث عن ملاذ مميز لهذا الصيف؟ لا شكّ في أنّ كلّ من ينشد تمضية عطلة مميزة بعيداً عن الحرّ والاستمتاع بمناظر رائعة وتجارب شيّقة، سيجد ضالته في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، إذ سينعم بأطيب الأوقات في ملاذٍ مذهل بعيداً عن حرارة المدينة الخانقة ويكافئ نفسه بإجازة مريحة ينسى فيه الضباب والرطوبة المزعجين. يتربع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر عاليًا على التضاريس الصخرية للجبل الأخضر في عُمان، على ارتفاع 2000 متر عن مستوى سطح البحر. ويعتبر أعلى منتجع مصنف من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط ويتمتع بحرارة أقلّ بـ 15 درجة عن باقي دول مجلس التعاون الخليجي، مما يجعل منه

هل تبحث عن ملاذ مميز لهذا الصيف؟ لا شكّ في أنّ كلّ من ينشد تمضية عطلة مميزة بعيداً عن الحرّ والاستمتاع بمناظر رائعة وتجارب شيّقة، سيجد ضالته في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، إذ سينعم بأطيب الأوقات في ملاذٍ مذهل بعيداً عن حرارة المدينة الخانقة ويكافئ نفسه بإجازة مريحة ينسى فيه الضباب والرطوبة المزعجين.

يتربع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر عاليًا على التضاريس الصخرية للجبل الأخضر في عُمان، على ارتفاع 2000 متر عن مستوى سطح البحر. ويعتبر أعلى منتجع مصنف من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط ويتمتع بحرارة أقلّ بـ 15 درجة عن باقي دول مجلس التعاون الخليجي، مما يجعل منه الملاذ المثالي لتمضية عطلة الصيف و#BeatTheHeat (الهرب من حرارة الصيف).

في هذا الصيف، يدعو المنتجع الفاخر سكان دول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بجولة في السيارة لمدة ساعتين من مسقط أو لمدة خمس ساعات من دبي أو أبوظبي، والهروب من حرارة الصيف للتمتّع بالمزايا الحصرية سواء في الغرف، أو السبا أو المطاعم. ومع خصومات تصل لغاية 30% على الخدمات المتوفرة، يستطيع الضيوف الاختيار من بين 33 فيلا مزوّدة بأحواض سباحة خاصة مترامية الأطراف ويمكن التحكّم بدرجة حرارتها، أو من بين 82 غرفة بريميير وديلوكس مطلّة على الوادي المهيب.

يسمح المناخ الجبلي المعتدل لعشاق الثقافة، والمغامرات والتاريخ الانغماس في أحضان المناظر الطبيعية المبهرة، عبر اختبار تجارب مميزة كالتنزه في الوديان، تسلّق الصخور، تسلق الجبال بواسطة الحبل الفولاذي وركوب الدراجات الهوائية في الجبال وغيرها من النشاطات. أمّا الذين ينشدون استراحةً يتنعمون فيها باسترخاء تام، فبوسعهم تدليل أنفسهم في ربوع سبا أنانتارا ذائع الصيت حول العالم.

سيجد عشّاق الطعام ما يشفي غليلهم في ستّة مطاعم وصالات تتراوح بين مطعم عربي راقٍ للمشاوي وهو مطعم القلعة الذي افتتح أبوابه مؤخرًا، و"بيلا فيستا"، المطعم الإيطالي الأعلى في الشرق الأوسط، ومطعم عالمي يستقبل الزوار طوال اليوم ويقدّم الأصناف الكلاسيكية، ولاونج للشيشة على السطح حيث تكون درجات الحرارة المعتدلة ملائمةً لتناول الطعام في الهواء الطلق على مدار العام.

بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر منتجع أنانتارا الجبل الأخضر الذي يوفّر تشكيلةً واسعةً من خيارات الطعام، وجهةً مثاليةً خلال شهر رمضان المبارك. وبوسع الضيوف التلذذ بوجبة غداء أو عشاء في مطعم الميسان الذي يقدّم إفطارًا عربيًا مميزًا بعنوان "تيست أوف أرابيا" من المغيب حتى الساعة 11 ليلاً.

من جهة أخرى، سوف يقدّم مقهى "الشرفة" على سطح المبنى خدمات الشيشة اعتبارًا من المغيب، في حين أنّ استراحة البرج المستوحاة من الأجواء المغربية سوف تقدّم تشكيلةً كاملةً من الكوكتيلات والموكتيلات ليتلذذ بها الضيوف فيما يتأمّلون المناظر الخلابة. أخيراً، يستطيع الضيوف الذين ينشدون تناول أشهى أطباق السحور أن يختاروا ما يطيب لهم من قائمة طعام خاصة في الغرف.

اترك تعليقاً