أسواق

فندق كورت يارد باي ماريوت أبوظبي يطلق ليالي رمضانية ساحرة

فندق كورت يارد باي ماريوت أبوظبي يط...

أعلن فندق "كورت يارد باي ماريوت" في مركز أبوظبي التجاري العالمي عن إطلاق عروض حصرية خلال شهر رمضان المبارك. يمكن للضيوف والنزلاء الاستمتاع بأشهى الأطباق الرمضانية في بوفيه مطعم "بيسترو" المميز الذي سيشمل تشكيلة متنوعة من المأكولات العربية التقليدية في أجواء مفعمة هادئة ومريحة منها المزات الباردة والساخنة مثل الحمص وورق العنب واللبنة بالنعناع بالإضافة إلى طبق أوزي اللحم المطهو في الفرن وطبق داوود باشا وطبق السمك الحار. كما سيشمل البوفيه أشهى أطباق الحلويات الرمضانية منها قطايف الجبن والكنافة وأم علي بالإضافة إلى العصائر الطازجة والمشروبات الغازية والمشروبات الرمضانية منها الجلاب وقمر الدين والقهوة العربية والشاي. وقد صمم الفندق قائمة

أعلن فندق "كورت يارد باي ماريوت" في مركز أبوظبي التجاري العالمي عن إطلاق عروض حصرية خلال شهر رمضان المبارك.

يمكن للضيوف والنزلاء الاستمتاع بأشهى الأطباق الرمضانية في بوفيه مطعم "بيسترو" المميز الذي سيشمل تشكيلة متنوعة من المأكولات العربية التقليدية في أجواء مفعمة هادئة ومريحة منها المزات الباردة والساخنة مثل الحمص وورق العنب واللبنة بالنعناع بالإضافة إلى طبق أوزي اللحم المطهو في الفرن وطبق داوود باشا وطبق السمك الحار.

كما سيشمل البوفيه أشهى أطباق الحلويات الرمضانية منها قطايف الجبن والكنافة وأم علي بالإضافة إلى العصائر الطازجة والمشروبات الغازية والمشروبات الرمضانية منها الجلاب وقمر الدين والقهوة العربية والشاي.

وقد صمم الفندق قائمة إفطار مميزة خاصة للتقديم في الغرف لضمان راحة جميع النزلاء، كما ستتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

ستوفر ردهة "أب آند بيلو" خيمة مكيفة راقية ملائمة للعائلات والأصدقاء والزملاء لقضاء أجمل الأمسيات ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة فجرا يوميا خلال شهر رمضان.

يمكن للضيوف والنزلاء زيارة مقهى "ذا فيفث ستريت" خلال شهر رمضان من الساعة السابعة صباحا لغاية الواحدة فجرا كما سيوفر المقهى قائمة خاصة بالشهر الكريم التي ستقدَّم من المغرب وحتى الساعة الواحدة فجرا.

يوفر فندق "كورت يارد باي ماريوت" بيئة مميزة للضيوف والنزلاء حيث يقدم أفضل الخدمات على حسب طلبهم ليحظوا بإقامة استثنائية. تقع فنادق "كورتيارد" في 950 موقعا بـ38 دولة، وتشارك في برنامج "ماريوت ريواردز" العالمية الحائزة على عدة جوائز والتي تسمح للأعضاء بالحصول على نقاط للإقامة أو أميال للطيران مقابل كل دولار ينفق خلال إقامة النزلاء.

اترك تعليقاً