فندق هيلتون العين يطلق عروضًا خاصة بشهر رمضان المبارك
فندق هيلتون العين يطلق عروضًا خاصة بشهر رمضان المباركفندق هيلتون العين يطلق عروضًا خاصة بشهر رمضان المبارك

فندق هيلتون العين يطلق عروضًا خاصة بشهر رمضان المبارك

أعلن فندق هيلتون العين عن إطلاق عروض خاصة بشهر رمضان المبارك، لكي يتمكن الضيوف والزوار من الاستمتاع بإقامة استثنائية في غرف الفندق المطلة على الحدائق الخضراء في مدينة الواحات والنخيل.

وتتيح العروض الخاصة للزوار الاستمتاع ببوفيه الإفطار والسحور بالفندق في مطعم "ذا فلايفورز" الفريد. وسيشمل البوفيه تشكيلة من أطيب الأطباق العربية والآسيوية والأوروبية لإرضاء مختلف الأذواق.

ورحب السيد جاك كلوديل، المدير العام لفندق هيلتون العين بالعائلات والأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات في الفندق خلال شهر رمضان المبارك، وقال إنه بإمكان النزلاء والضيوف كذلك تناول أطيب المأكولات الرمضانية المفضلة لديهم والمحضرة في محطات الطهي الحية منها الشاورما والمناقيش وأوزي اللحم، بالإضافة لركن المقبلات الساخنة والباردة والمشروبات المنعشة ومجموعة متنوعة من الحلويات العربية التقليدية والركن الخاص بأنواع الشوكولاتة الشهية.

كما يوفر الفندق تجربة سحور استثنائية شاملة لنكهات المشروبات والحلويات العربية التقليدية في خيمته الرمضانية ذات الأجواء البدوية الأصيلة والمطلة على حديقة "مكاني" الخلابة الخاصة بالفندق.

ويوفر الفندق كذلك منطقتي اللعب الحصرية للأطفال وتشمل العديد من الألعاب المثيرة والمشوقة منها لعبة "البلاي ستايشن". ويتم خلال أيام الخميس والجمعة إجراء سحب يتضمن العديد من الجوائز القيمة. بالإضافة لذلك سيحظى الضيوف بفرصة ربح العديد من الهدايا وتذاكر السفر وأكثر من 100 قسيمة من شركات محلية.

وتفتح الخيمة الرمضانية يوميا من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الثالثة صباحاً، ويقدم بوفيه السحور الشهي بسعر 60 درهما على الشخص ابتداءً من الساعة العاشرة مساءً ويبدأ مطعم "فلايفرز" بتقديم البوفيه الإفطار بسعر 129 درهما على الشخص ابتداء من المغرب لغاية الساعة العاشرة مساء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com