أسواق

خيمة سرايا بكورنيش أبوظبي تحتفي بالإعلاميين بإفطار رمضاني

خيمة سرايا بكورنيش أبوظبي تحتفي بال...

محتوى مدفوع

أقامت خيمة سرايا الرمضانية الفاخرة على كورنيش أبوظبي حفل إفطار للإعلاميين مساء أمس تكريماً لهم بمناسبة قدوم الشهر الفضيل، وشهد الحفل نحو 30 صحافيا يمثلون مختلف وسائل الإعلام في دولة الإمارات، وأعربوا عن ارتياحهم لهذا المقصد الرمضاني الذي يجسد الأجواء الثراثية والشرقية. تع] خيمة سرايا الرمضانية مثالية، للعائلات والأصدقاء والزملاء والشركات والمجموعات الكبيرة، إذ تقدم أعلى مستويات الضيافة وأشهى الأطباق الرمضانية التقليدية في أجواء مريحة على أنغام الموسيقى العربية. وتوفر الخيمة مجلسا خاصا ومنطقة خاصة بالعائلات، وتستوعب الخيمة ذات التصميم العربي التراثي الأنيق حوالي 700-800 شخص وتتميز بموقعها الاستراتيجي في قلب العاصمة أبوظبي بالقرب من فندق "سانت ريجيس أبوظبي" وأبراج

أقامت خيمة سرايا الرمضانية الفاخرة على كورنيش أبوظبي حفل إفطار للإعلاميين مساء أمس تكريماً لهم بمناسبة قدوم الشهر الفضيل، وشهد الحفل نحو 30 صحافيا يمثلون مختلف وسائل الإعلام في دولة الإمارات، وأعربوا عن ارتياحهم لهذا المقصد الرمضاني الذي يجسد الأجواء الثراثية والشرقية.

تع] خيمة سرايا الرمضانية مثالية، للعائلات والأصدقاء والزملاء والشركات والمجموعات الكبيرة، إذ تقدم أعلى مستويات الضيافة وأشهى الأطباق الرمضانية التقليدية في أجواء مريحة على أنغام الموسيقى العربية.

وتوفر الخيمة مجلسا خاصا ومنطقة خاصة بالعائلات، وتستوعب الخيمة ذات التصميم العربي التراثي الأنيق حوالي 700-800 شخص وتتميز بموقعها الاستراتيجي في قلب العاصمة أبوظبي بالقرب من فندق "سانت ريجيس أبوظبي" وأبراج الاتحاد "نيشن تاورز" على كورنيش أبوظبي.

بإمكان الضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار يشمل تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات والمشروبات كما تقدم خيمة سرايا قائمة سحور مميزة ليحظى الضيوف بتجربة رمضانية فاخرة. كما لدى خيمة سرايا موقع آخر بالقرب من سكاي دايف دبي.

اترك تعليقاً