أسواق

فندق "هيلتون جاردن إن" رأس الخيمة.. إطلالة خلابة على مياه الخور

فندق "هيلتون جاردن إن" رأس الخيمة.....

افتتح مؤخراً فندق "هيلتون جاردن إن" التابع لعلامة "جاردن إن" أبوابه في إمارة رأس الخيمة. يتميز الفندق بقيمة استراتيجية عالية ضمن فنادق المنطقة ويمثل فرصة كبيرة لتلبية احتياجات المسافرين الذين يتوافدون على الإمارة الشمالية  من سائر أنحاء العالم. وقال المدير العام للفندق ريمي دغراف في حديث خاص لموقع فوشيا، إن أكثر ما يميز الفندق هو موقعه المميز ، حيث يقع في قلب منطقة النخيل على بعد خطوات فقط من مركزين رئيسيين للتسوّق وبضع دقائق عن الأسواق والمعالم التاريخية في المدينة القديمة، مطلًا على جبال الحجر ومياه خور رأس الخيمة، كما أنه يضم أكبر حديقة في الإمارات لاستضافة المناسبات بسعة تصل

افتتح مؤخراً فندق "هيلتون جاردن إن" التابع لعلامة "جاردن إن" أبوابه في إمارة رأس الخيمة.

يتميز الفندق بقيمة استراتيجية عالية ضمن فنادق المنطقة ويمثل فرصة كبيرة لتلبية احتياجات المسافرين الذين يتوافدون على الإمارة الشمالية  من سائر أنحاء العالم.

وقال المدير العام للفندق ريمي دغراف في حديث خاص لموقع فوشيا، إن أكثر ما يميز الفندق هو موقعه المميز ، حيث يقع في قلب منطقة النخيل على بعد خطوات فقط من مركزين رئيسيين للتسوّق وبضع دقائق عن الأسواق والمعالم التاريخية في المدينة القديمة، مطلًا على جبال الحجر ومياه خور رأس الخيمة، كما أنه يضم أكبر حديقة في الإمارات لاستضافة المناسبات بسعة تصل إلى 500 شخص.

كما تحدث دغراف عن مزايا الفندق في شهر رمضان، حيث يقدم الفندق الذي يضم 240 غرفة،  تخفيضات في الأسعار تصل إلى 20% على الإقامة في الغرف.

لمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو...

تعليقات

مقالات ذات صلة