أسواق

7 منتجعات صحية هي الأجمل حول العالم

7 منتجعات صحية هي الأجمل حول العالم

محتوى مدفوع

في دول العالم من حولنا تختلف الطبيعة والأجواء والمعالم والحضارات والأثار التاريخية وغيرها من الأمور المتعلقة بالشكل السياحي الخاص بتلك الدول فيما بينها، ما يجعل الزوّار والسيّاح عموماً يضعون أهدافاً معينة من رحلاتهم السياحية، الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على تحديد الوجهة السياحية الأنسب لهم. فمثلاً نرى بأن الشبّان يتجهون إلى انتقاء الوجهات التي تتميّز بالمغامرة والاكتشاف كما هو الحال بالقيام برحلة سياحية إلى جبال الألب. أما المتزوجون حديثاً أو حتى هؤلاء ممّن يرغبون بقضاء إجازة رومانسية فهم عادة ما تجذبهم السياحة في جورجيا أو تايلاند أو ماليزيا وغيرها من الدول ذات الطبيعة الخلّابة والأجواء الرومانسية المذهلة. ومنهم من يهدف

في دول العالم من حولنا تختلف الطبيعة والأجواء والمعالم والحضارات والأثار التاريخية وغيرها من الأمور المتعلقة بالشكل السياحي الخاص بتلك الدول فيما بينها، ما يجعل الزوّار والسيّاح عموماً يضعون أهدافاً معينة من رحلاتهم السياحية، الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على تحديد الوجهة السياحية الأنسب لهم.

فمثلاً نرى بأن الشبّان يتجهون إلى انتقاء الوجهات التي تتميّز بالمغامرة والاكتشاف كما هو الحال بالقيام برحلة سياحية إلى جبال الألب. أما المتزوجون حديثاً أو حتى هؤلاء ممّن يرغبون بقضاء إجازة رومانسية فهم عادة ما تجذبهم السياحة في جورجيا أو تايلاند أو ماليزيا وغيرها من الدول ذات الطبيعة الخلّابة والأجواء الرومانسية المذهلة.

ومنهم من يهدف إلى أن تكون رحلته تشتمل على السياحية العلاجية إلى جانب الاسترخاء والترفيه عن النفس، لذلك هم عادة ما يبحثون عن الإقامة في منتجعات صحية تقدّم لهم كل ما يبحثون عنه، حيث ترتسم على وجوههم ابتسامة السعادة والراحة مع الشعور بالاستجمام اللازم، تماماً كما هو الحال في في المنتجعات الصحية التالية:

منتجع كاريلون ميامي ولينيس- شاطئ ميامي (فلوريدا)

يستخدم القائمون على هذا المنتجع مختلف أنواع الزيوت المزيلة للسموم والأعشاب المتنوعة أثناء التدليك، ويوفرون جلسات لعلاج فروة الرأس وجلسات للاسترجاء من أجل إنعاشهم وإراحتهم حتى أكبر قدر ممكن.

منتجع كيو الصحي في سيدني (أستراليا)

هذا المنتجع الرائع يقدّم لزائريه جلسات علاج مميزة، بالإضافة إلى جلسات التدليك التي تساعد على تحسين مجرى الدم ونضارة البشرة، الأمر الذي يجعله وجهة مفضلة لمن يبحثون عن مثل هذه الأمور.

منتجع كرانيال ساكرال في ينابيع دانتن الساخنة (كولورادو)

يعتبر هذا المنتجع وجهة لمن يعانون من مشاكل في منطقة الجمجمة والعامود الفقري، فهو يقدّم لزائريه أفضل تقنيات التدليك التي تساعد على تحسين مجرى التنفس وإراحة الأعصاب.

منتجع بيلاجيو الصحي في لاس فيغاس (نيفادا)

أفضل وأرق زيوت التدليك تجدها في هذا المنتجع الذي يقدّم لك كل ما هو مريح للأعصاب والعضلات، وما يقوّي مناعة الجسم أيضاً.

منتجع غولدن دور اسكونديدو (كاليفورنيا)

 

في جنوب كاليفورنيا ستتمتع بخدمات هي الأرقى على مستوى العالم من حيث السياحة العلاجية في هذا المنتجع الياباني الأصل إلى تأدية جلسات تدليك لا مثيل لها تساعد على استرخاء تشنج العضلات وتعزيز قوة الجسم ونشاطه.

منتجع وفندق موناستيرو سانتا روزا في ساحل أمالفي (إيطاليا)

لا تقتصر السياحة في إيطاليا على الأماكن الأثرية والطبيعية، بل يوجد منتجع علاجي رائع يقدّم خدمات تدليك الجسم مع التركيز على البقعة التي يحتاجها الزائر لتهدئة الأعصاب والتخلّص من أي آلام في العضلات.

منتجع بالاسيو ديل انكا (بيرو)

يستخدم العاملون في هذا المنتجع تقنيات السكان الأصليين في التدليك وإنعاش الروح والعقل، وتوازن الجسم، لتجربة استرخاء مثالية.

اترك تعليقاً