أسواق

"فيرمونت كوازار" إسطنبول يستضيف ما يزيد على 5000 ضيف من المنطقة خلال الأشهر الأولى من افتتاحه

"فيرمونت كوازار" إسطنبول يستضيف ما...

يشهد فندق فيرمونت كوازار إسطنبول إقبالًا متزايدًا لدى الضيوف القادمين من منطقة الخليج العربي منذ أن افتتح أبوابه في مطلع العام الحالي. واستقبل الفندق الجديد منذ افتتاحه في شهر يناير من العام الحالي ما يزيد على 5000 ضيف من مختلف دول مجلس التعاون بنسبة بلغت 50% من مجمل ضيوف الفندق، اجتذبتهم التجربة الثقافية التي يوفرها الفندق إلى جانب العروض المصممة خصيصًا للزوار القادمين من الشرق الأوسط ومن ضمنها أسعار خاصة بشهر رمضان الكريم وعروض مخصصة للعائلات. ويعد فيرمونت كوازار إسطنبول أول فندق يحمل علامة فيرمونت في تركيا ويتمتع بموقع مميز يشرف على منحدرات البوسفور، ليكون وجهة مثالية للرحالة يجمع بين

يشهد فندق فيرمونت كوازار إسطنبول إقبالًا متزايدًا لدى الضيوف القادمين من منطقة الخليج العربي منذ أن افتتح أبوابه في مطلع العام الحالي.

واستقبل الفندق الجديد منذ افتتاحه في شهر يناير من العام الحالي ما يزيد على 5000 ضيف من مختلف دول مجلس التعاون بنسبة بلغت 50% من مجمل ضيوف الفندق، اجتذبتهم التجربة الثقافية التي يوفرها الفندق إلى جانب العروض المصممة خصيصًا للزوار القادمين من الشرق الأوسط ومن ضمنها أسعار خاصة بشهر رمضان الكريم وعروض مخصصة للعائلات.

ويعد فيرمونت كوازار إسطنبول أول فندق يحمل علامة فيرمونت في تركيا ويتمتع بموقع مميز يشرف على منحدرات البوسفور، ليكون وجهة مثالية للرحالة يجمع بين ألق إسطنبول الحديثة وتراثها العريق.

ويأتي فيرمونت كوازار إسطنبول ليشكّل معلمًا فريدًا في منطقة ميجيديكوي النابضة بالحياة، ويحتل الفندق موقعًا تتلاقى عنده الأسواق التقليدية بألوانها المشرقة وعبقها التاريخي مع حداثة مراكز التسوق والمباني العصرية. وشيد مبنى الفندق في موقع كان يحتضن أحد تصميمات المهندس المعماري الشهير روبيرت ماليت ستيفنز، ويمزج تصميم فيرمونت كوازار إسطنبول لمسات تعكس التطور العمراني والصناعي في المدينة مع ثقافتها العريقة.

وعلق كريس كاهيل، الرئيس التنفيذي للعلامات الفاخرة في مجموعة أكور للفنادق: "يعد فيرمونت كوازار إسطنبول، خطوة استراتيجية هامة لعلامة فيرمونت، فهو يقدم الضيافة الأصيلة التي تشتهر بها علامة فيرمونت في قلب واحدة من أهم المدن في العالم. تشكل إسطنبول نقطة التقاء الشرق مع الغرب، وبين روعة التاريخ ورونق الحاضر، وتستقطب الآلاف من الزوار من مختلف أنحاء المنطقة منذ قرون. ونحن عازمون على توطيد مكانتنا في مستقبل المدينة الواعد بخدمتنا الراقية وضيافتنا التي تجعل من كل زيارة تجربة شخصية مختلفة لكل ضيف، سواء أكان قادمًا بهدف العمل أو الترفيه".

ويضم فيرمونت كوازار إسطنبول 209 غرف منها 25 جناحًا فندقيًا، توفر كل منها إطلالة بانورامية إما على البوسفور بأمواجه الهادئة أو على خط أفق المدينة بمناراتها الشهيرة، وصممت جميع الغرف لتوفر أقصى حدود الراحة وأحدث الخدمات التقنية، مع لمسات راقية من التصاميم المستوحاة من الفترة الصناعية وقدر كبير من المساحات الواسعة والنور الطبيعي.

وتمزج تصاميم الغرف في فيرمونت كوزار إسطنبول بين الألق والثقافة، فألواح الأسرة المغطاة بالجلد الأزرق تستدعي للذاكرة مياه خليج البوسفور، أما الخزائن التي تأوي ثلاجات الطعام الصغيرة المكسوّة بالجلد والمرصعة بالمسامير فمستوحاة من صناديق السفر التقليدية القديمة، وتماثل غرفة الحمام الحمامات التركية التقليدية، فيما يعد الجناح الملكي جوهرة التاج في مجموعة الغرف التي يقدمها الفندق، ليقدم لضيوفه العديد من وسائل الراحة والرفاهية الفريدة. أما غرف فيرمونت غولد الـ 40 فتشكّل بحدّ ذاتها فندقاً ضمن الفندق وتوفّر لضيوفها مستوى من الخدمة يفوق كل تصوّر.

ويعد فندق فيرمونت كوازار إسطنبول وجهة للذوّاقة، ويوفر لهم مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي التي تتضمن:

آيلا: مطعم على طراز مطاعم الشواء التركية التقليدية مع محطات مفتوحة لتقديم وجبات الشواء والمقبلات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التوابل والبهارات التي تضفي لمسة عصرية على الأطباق التقليدية.

ستايشنز: أصبح ستايشنز وجهة أولى لوجبة البرانش، ويقدم للضيوف ألذ الأطباق ضمن أجواء مريحة.

دمليك: مقهى استثنائي التصميم بأرضيته الخشبية الداكنة وسقفه الهندسي المميز، يقدّم أشهى ما يقدّمه المطبخ التركي الأصيل من حلويات ومخبوزات إلى جانب القهوة التركية الشهيرة والشاي اللذيذ.

ذا ماربل بار: يقع في وسط الفندق، وهو حانة تقليدية وسط بهو الاستقبال تمتع الضيوف بمختلف أصناف المشروبات والكوكتيلات.

أوكيو: يحتل موقعًا مميزًا على شرفة الطابق الخامس بإطلالة على مياه البوسفور وحوض السباحة اللامتناهي، ليكون الوجهة المثالية خلال فصل الصيف.

كما يمكن لضيوف الفندق للباحثين عن الراحة والسكينة الاستجمام في منتجع ويلو ستريم، بأجوائه الهادئة البعيدة عن صخب المدينة، ويضم فيرمونت كوازار إسطنبول تسع غرف للعلاج الطبيعي وحمامًا تقليديًا وحوض سباحة داخليا وغرفة يوغا وناديا رياضيا مزودا بأحدث المعدات، ليكون المكان الأنسب للاسترخاء وتجديد الطاقة. أما "فيرمونت فيت" الحصري بأعضاء النادي الرئاسي في فيرمونت فيؤمن لهم الأحذية والملابس الرياضية من علامة ريبوك الشهيرة عند الطلب.

كما يوفر الفندق مساحات متنوعة للمناسبات الخاصة والفعاليات الكبرى، ابتداءً من حفلات الأعراس والمناسبات الاجتماعية والفعاليات التجارية الكبرى التي تستضيفها قاعة الاحتفالات، وصولًا إلى اجتماعات الأعمال الهامة وحفلات العشاء الخاصة التي يمكن استضافتها في واحدة من القاعات الخاصة للحفلات الصغيرة وغرفتي الاجتماعات المزودتين بأحدث التجهيزات.

ويقع فندق فيرمونت كوازار إسطنبول في قلب المدينة وعلى مسافة قريبة من بعض أهم معالمها التاريخية والثقافية كساحة "تقسيم" الشهيرة والسوق القديم والجامع الأزرق والحي المالي، ليمنح ضيوفه تجربة فريدة في المدينة سواء للزوار القادمين بهدف الترفيه أو رجال الأعمال، كما أن الفندق لا يبعد كثيرًا عن مطاري المدينة ويسهل الوصول إليه من كلٍ منهما، فيما يمكن للضيوف الراغبين باختصار المسافات استخدام مهبط المروحيات الخاص المتوفر على سطح المبنى.

ويعد فيرمونت كوازار إسطنبول خامس الفنادق الفاخرة التابعة لمجموعة أكور للفنادق في المدينة إلى جانب فندق رافلز إسطنبول، وسويس اوتيل البوسفور، وبولمان مطار إسطنبول ومركز المؤتمرات، وإليزيوم إسطنبول أم غاليري باي سوفيتل. وتدير مجموعة فنادق أكور حالياً 32 فندقاً ومنتجعاً في أنحاء تركيا وتعتزم افتتاح ثلاثة فنادق جديدة في مدينة إسطنبول خلال سنة 2017 ومن ضمنها فندق غالاتا إسطنبول أم غاليري باي سوفيتل.

كما أضاف كاي وينكلر، مدير عام فندق فيرمونت كوازار إسطنبول: "إني في غاية السعادة بعودتي إلى تركيا لافتتاح أول فنادق فيرمونت فيها. نتناول أنا وطاقم العمل في الفندق الضيافة بأسلوب شخصي وحرفي ونعمل على صياغة تقاليد هذه الصناعة وإضافة لمسة معاصرة. ونحن نسعى على الدوام لأن نمنح ضيوفنا تجربة لا تنسى عن طريق الضيافة الأصيلة والخدمات الفريدة وتوفير تجربة مرتبطة بالمجتمع المحلي في هذا الفندق الذي يقدم أسلوبًا مبتكرًا من ناحية التصميم يمنحه هويةً فريدة تجعل من فيرمونت كوازار معلمًا بارزًا في المدينة وملتقى للزوار".

اترك تعليقاً