أسواق

تجارب مميزة في "هيلتون جاردن إن" رأس الخيمة خلال شهر رمضان

تجارب مميزة في "هيلتون جاردن إن" رأ...

افتتح فندق "هيلتون جاردن إن" أبوابه في رأس الخيمة مشكلًا الفندق الأول التابع لعلامة جاردن إن في الإمارة الشمالية، ويقدم الفندق بمناسبة شهر رمضان تخفيضًا بنسبة 20% على الإقامة في الغرف. يقع "هيلتون جاردن إن" رأس الخيمة في قلب منطقة النخيل على بعد خطوات فقط من مركزين رئيسيين للتسوّق وبضع دقائق عن الأسواق والمعالم التاريخية في المدينة القديمة، مطلًا على جبال الحجر ومياه خور رأس الخيمة، ويضم أكبر حديقة في الإمارات لاستضافة المناسبات بسعة تصل إلى 500 شخص. ويقدم مطعم جاردن جريل خلال شهر رمضان بوفيه إفطار يشرف على تحضيره الشيف فينيسيوس ويضم تشكيلة متنوعة من المأكولات المستوحاة من المطبخ

افتتح فندق "هيلتون جاردن إن" أبوابه في رأس الخيمة مشكلًا الفندق الأول التابع لعلامة جاردن إن في الإمارة الشمالية، ويقدم الفندق بمناسبة شهر رمضان تخفيضًا بنسبة 20% على الإقامة في الغرف.

يقع "هيلتون جاردن إن" رأس الخيمة في قلب منطقة النخيل على بعد خطوات فقط من مركزين رئيسيين للتسوّق وبضع دقائق عن الأسواق والمعالم التاريخية في المدينة القديمة، مطلًا على جبال الحجر ومياه خور رأس الخيمة، ويضم أكبر حديقة في الإمارات لاستضافة المناسبات بسعة تصل إلى 500 شخص.

ويقدم مطعم جاردن جريل خلال شهر رمضان بوفيه إفطار يشرف على تحضيره الشيف فينيسيوس ويضم تشكيلة متنوعة من المأكولات المستوحاة من المطبخ الإماراتي والبرازيلي والإيطالي.

اترك تعليقاً