أسواق

آخر صيحات المجوهرات والاكسسوارات من "هاي ستريت جوليري" لشهر رمضان وعيد الفطر

آخر صيحات المجوهرات والاكسسوارات من...

هاي ستريت جوليري (highstreetjewelry.com) هو الموقع الإلكتروني الأول لآخر صيحات المجوهرات والاكسسوارات في العالم. يوفر الموقع خيارات أنيقة وفريدة من نوعها من القلائد، الأساور، الأقراط والحقائب من مختلف المصممين العالميين المشهورين. أطلقت المؤسسة، السيدة رين سابا، الموقع الإلكتروني هاي ستريت جوليري (highstreetjewelry.com) كوسيلة لتتقاسم شغفها للمجوهرات والاكسسوارات مع الآخرين. وترجمت رؤيتها، من خلال هذا الموقع، عبر اختيار الاكسسوارات الفريدة من نوعها والحلى المميزة وذات الجودة العالية من جميع أنحاء العالم؛ ومن ثم جعلها متاحة وفي متناول الجميع في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع الدول المجاورة.   وفكرة السيدة رين سابا مستوحاة من سفرها لمختلف انحاء العالم. فإن كانت

هاي ستريت جوليري (highstreetjewelry.com) هو الموقع الإلكتروني الأول لآخر صيحات المجوهرات والاكسسوارات في العالم. يوفر الموقع خيارات أنيقة وفريدة من نوعها من القلائد، الأساور، الأقراط والحقائب من مختلف المصممين العالميين المشهورين.

أطلقت المؤسسة، السيدة رين سابا، الموقع الإلكتروني هاي ستريت جوليري (highstreetjewelry.com) كوسيلة لتتقاسم شغفها للمجوهرات والاكسسوارات مع الآخرين. وترجمت رؤيتها، من خلال هذا الموقع، عبر اختيار الاكسسوارات الفريدة من نوعها والحلى المميزة وذات الجودة العالية من جميع أنحاء العالم؛ ومن ثم جعلها متاحة وفي متناول الجميع في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع الدول المجاورة.

 

وفكرة السيدة رين سابا مستوحاة من سفرها لمختلف انحاء العالم. فإن كانت نجمة الصفير في سريلانكا، أو العقيق الأسود في أستراليا والأساور القبلية في كمبوديا وسوازيلاند، فإنّ جميعها ساهم في تغذية هذا الشغف. كما ساهم في زخم هذا الشغف كل من القلائد الخشبية في القرى الصغيرة في زامبيا والموزمبيق والمجوهرات التقليدية في جورجيا وأرمينيا وأذربيجان، وكذلك العنبر في لاتفيا، والماس في ميامي، والكريستال في النمسا وروسيا.

باختصار، فإنّ تعرض رين لمختلف الثقافات ومختلف الناس أغنى معرفتها بمختلف الأذواق، ضاعف خبرتها في صناعة المجوهرات ومهد الطريق أمام تعاونها مع مختلف المصممين العالميين، من إيطاليا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية ولبنان وكوريا الجنوبية والبرازيل الذين يقدمون أبهى تصاميمهم عبر الموقع الإلكتروني هاي ستريت جوليري (highstreetjewelry.com).

وتقدم هاي ستريت جوليري (highstreetjewelry.com) مجموعة متنوعة من الاكسسوارات المطلية بالذهب والمصنوعة من الفضة الأسترليني والنحاس المرصع بعناصر الكريستال السوارفسكي والزيركون. كما تضم مجموعة من النظارات الشمسية والحقائب المطرزة والمزينة بالخرز، من ماركات عالمية، للاستعمال اليومي وللمناسبات المميزة.

وتؤمن هاي ستريت جوليري (highstreetjewlery.com) التسليم مجانا في جميع أنحاءالعالم. كما توفر إمكانية الدفع نقدا في دولة الإمارات العربية المتحدة وعبر الموقع للدول الأخرى.

اترك تعليقاً