أسواق

عطلة مميزة في والدورف أستوريا رأس الخيمة خلال شهر رمضان

عطلة مميزة في والدورف أستوريا رأس ا...

طرح فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عرضًا مميزًا لقضاء العطلة خلال شهر رمضان بعيدًا عن صخب المدينة. يقدم الفندق تخفيضًا بنسبة 25% على الإقامة في الغرف شاملاً الفطور أو السحور، بالإضافة لدروس غولف في نادي الحمرا للغولف ودروس إبحار شراعي مجانية في نادي الإبحار الواقع على مقربة من الفندق. يتمتع والدورف أستوريا رأس الخيمة بموقع استراتيجي في منطقة الحمرا على بعد 45 دقيقة فقط عن مطار دبي وعلى مقربة من العديد من الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة مطلًا على واحدة من أروع الشواطئ العربية، كما يضم مجموعة من المطاعم الحائزة على جوائز، ومنتجعا صحيا فاخرا من الطراز العالمي.

طرح فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عرضًا مميزًا لقضاء العطلة خلال شهر رمضان بعيدًا عن صخب المدينة.

يقدم الفندق تخفيضًا بنسبة 25% على الإقامة في الغرف شاملاً الفطور أو السحور، بالإضافة لدروس غولف في نادي الحمرا للغولف ودروس إبحار شراعي مجانية في نادي الإبحار الواقع على مقربة من الفندق.

يتمتع والدورف أستوريا رأس الخيمة بموقع استراتيجي في منطقة الحمرا على بعد 45 دقيقة فقط عن مطار دبي وعلى مقربة من العديد من الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة مطلًا على واحدة من أروع الشواطئ العربية، كما يضم مجموعة من المطاعم الحائزة على جوائز، ومنتجعا صحيا فاخرا من الطراز العالمي.

اترك تعليقاً