أسواق

أجواء رمضانية ووجبات تركية تقليدية في "فيرمونت كواسار" إسطنبول

أجواء رمضانية ووجبات تركية تقليدية...

محتوى مدفوع

يعد فندق فيرمونت كواسار إسطنبول وجهة مثالية للاحتفال بشهر رمضان المبارك، بفضل موقعه المميز في مركز المدينة وقربه من أهم المواقع السياحية فيها، كما تتمتع غرفه وأجنحته الفندقية بإطلالة رائعة على المدينة القديمة بمناراتها الفريدة.   ويوفر الفندق لضيوفه خيارات متنوعة لترقية الغرف وتناول وجبة السحور في الغرفة، فيما يقدم مطعم إيلا المأكولات التركية التقليدية، بالإضافة إلى الشيشة التي يقدم على الشرفة الخارجية ليستمتع الضيوف بالجو الصيفي المعتدل الذي تشتهر به إسطنبول خلال هذه الفترة من العام، لتجعل من زيارة المدينة العريقة تجربة لا تنسى. يتضمن العرض وجبة السحور في الغرفة والإفطار في مطعم إيلا ترقية الغرفة، بحسب توفر الغرف

يعد فندق فيرمونت كواسار إسطنبول وجهة مثالية للاحتفال بشهر رمضان المبارك، بفضل موقعه المميز في مركز المدينة وقربه من أهم المواقع السياحية فيها، كما تتمتع غرفه وأجنحته الفندقية بإطلالة رائعة على المدينة القديمة بمناراتها الفريدة.

 

ويوفر الفندق لضيوفه خيارات متنوعة لترقية الغرف وتناول وجبة السحور في الغرفة، فيما يقدم مطعم إيلا المأكولات التركية التقليدية، بالإضافة إلى الشيشة التي يقدم على الشرفة الخارجية ليستمتع الضيوف بالجو الصيفي المعتدل الذي تشتهر به إسطنبول خلال هذه الفترة من العام، لتجعل من زيارة المدينة العريقة تجربة لا تنسى.

يتضمن العرض

وجبة السحور في الغرفة والإفطار في مطعم إيلا

ترقية الغرفة، بحسب توفر الغرف

طبقا من المأكولات المحلية الشهية عند تسجيل الدخول

30 دقيقة مساج إضافية عند حجز 60 دقيقة

فترة العرض - يسري العرض لغاية 24 يونيو، 2017

اترك تعليقاً