أسواق

عيادة "كونفيدنت" تقدم الحل الثوري للرعاية الصحية بالأسنان

عيادة "كونفيدنت" تقدم الحل الثوري ل...

أعلنت عيادة "كونفيدينت" لطب الأسنان والعناية بالبشرة عن إدخال مفهوم عيادة "اليوم الواحد"، والذي يتم فيه استخدام تقنيات عالية الجودة في العناية بالأسنان والبشرة بمعايير عالمية. وتعمل عيادة "كونفيدنت" على تقديم الحلول المناسبة والعلاجات المثالية في وقت قياسي لعملائها في دول مجلس التعاون الخليجي ودولة الإمارات. وصرح سامر صباغ، الشريك المؤسس ورئيس الفريق التقني في عيادة "كونفيدنت": "نتميز في عيادتنا بفريق طبي وفني ذي كفاءة عالية في مجال زراعة الأسنان للخروج بابتسامة المشاهير، باستخدام أفضل التقنيات الحديثة والحلول الجديدة المبتكرة. ويتابع الفريق الطبي حالة المريض بشكل دقيق للتوصل إلى أفضل النتائج للأسنان وبشكل يلائم الوجه أيضاً". ويضيف سامر صباغ: "تعد

أعلنت عيادة "كونفيدينت" لطب الأسنان والعناية بالبشرة عن إدخال مفهوم عيادة "اليوم الواحد"، والذي يتم فيه استخدام تقنيات عالية الجودة في العناية بالأسنان والبشرة بمعايير عالمية.

وتعمل عيادة "كونفيدنت" على تقديم الحلول المناسبة والعلاجات المثالية في وقت قياسي لعملائها في دول مجلس التعاون الخليجي ودولة الإمارات. وصرح سامر صباغ، الشريك المؤسس ورئيس الفريق التقني في عيادة "كونفيدنت": "نتميز في عيادتنا بفريق طبي وفني ذي كفاءة عالية في مجال زراعة الأسنان للخروج بابتسامة المشاهير، باستخدام أفضل التقنيات الحديثة والحلول الجديدة المبتكرة. ويتابع الفريق الطبي حالة المريض بشكل دقيق للتوصل إلى أفضل النتائج للأسنان وبشكل يلائم الوجه أيضاً".

ويضيف سامر صباغ: "تعد عيادة كونفيدنت من العيادات القليلة في الوطن العربي التي توفر هذا النوع من التقنيات. وتعتبر هذه التقنية الثورية من أفضل تقنيات زراعة الأسنان التي تعمل على تركيب التاج للسن أو القشور الخزفية في خلال ثلاث ساعات وزراعة الأسنان في يوم واحد باستخدام تقنية 3D".

اترك تعليقاً