أسواق

فندق "جنة برج السراب" يطلق عروض شهر رمضان المبارك

فندق "جنة برج السراب" يطلق عروض شهر...

محتوى مدفوع

أعلن فندق "جنة – برج السراب" عن إطلاق عروضه الخاصة بشهر رمضان المبارك ليحظى الضيوف والنزلاء بتجربة الإفطار والسحور العربي في مطعم "ذي داينينغ روم". يقدم بوفيه الإفطار خمس قوائم طعام مختلفة تشمل مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والشرق أوسطية منها المشاوي العربية والفلافل والفول بالإضافة إلى محطات تحضير الشاورما والمعكرونة الإيطالية الشهيرة. تبدأ أسعار البوفيه بـ 99 درهما على الشخص الواحد مع المشروبات الرمضانية التقليدية وخدمة إنترنت "الواي فاي" الأسرع في العالم. وبإمكان الشركات والمجموعات الضخمة حجز الإفطار في قاعة "بانكيت" والاختيار بين بوفيه مأكولات عالمية، عربية، أو هندية بـ 120 درهما على الشخص مع المشروبات الرمضانية وخدمة الانترنت.

أعلن فندق "جنة – برج السراب" عن إطلاق عروضه الخاصة بشهر رمضان المبارك ليحظى الضيوف والنزلاء بتجربة الإفطار والسحور العربي في مطعم "ذي داينينغ روم".

يقدم بوفيه الإفطار خمس قوائم طعام مختلفة تشمل مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والشرق أوسطية منها المشاوي العربية والفلافل والفول بالإضافة إلى محطات تحضير الشاورما والمعكرونة الإيطالية الشهيرة.

تبدأ أسعار البوفيه بـ 99 درهما على الشخص الواحد مع المشروبات الرمضانية التقليدية وخدمة إنترنت "الواي فاي" الأسرع في العالم.

وبإمكان الشركات والمجموعات الضخمة حجز الإفطار في قاعة "بانكيت" والاختيار بين بوفيه مأكولات عالمية، عربية، أو هندية بـ 120 درهما على الشخص مع المشروبات الرمضانية وخدمة الانترنت.

تبدأ أسعار السحور التقليدي الشامل للمزات الباردة والساخنة والخبز الطازج والحساء والسلطات والحلويات بـ60 درهما فقط على الشخص.

تشمل الأسعار رسوم الخدمات 10% ورسوم السياحة 6% ورسوم البلدية 4%.

لكل من يعتزم الحجز والدفع قبل 15 مايو الحصول على خصم 15%.

اترك تعليقاً