أسواق

فندق "ريكسوس باب البحر" في رأس الخيمة يطلق عروضًا حصرية بشهر رمضان المبارك

فندق "ريكسوس باب البحر" في رأس الخي...

أعلن فندق "ريكسوس باب البحر" عن إطلاق عروض خاصة بشهر رمضان المبارك في مطعمي "سفن هايتس" و"لاليزار" ليحظى الضيوف بتجربة إفطار شهية وفاخرة على الخليج العربي.   يقدم مطعم "سفن هايتس" أحد أكبر البوفيهات في دولة الإمارات والذي يشمل أشهى المأكولات العربية ومحطات الطهو الحي والعديد من الأطباق العالمية والحلويات التقليدية. كما يوفر مطعم "لاليزار" تجربة إفطار عثمانية تركية وشرق أوسطية، ويتميز المطعم بأجوائه الهادئة وتصاميمه الداخلية الفاتنة. وبإمكان المجموعات الكبيرة، التي تتراوح عددها بين 50 و 500 شخص، الاستمتاع بالإفطار الجماعي في أكبر قاعة بإمارة رأس الخيمة، والتي تعد الأنسب لاستضافة مناسبات رجال الأعمال. وسيقوم الشيف التنفيذي بيرم أوكاي

أعلن فندق "ريكسوس باب البحر" عن إطلاق عروض خاصة بشهر رمضان المبارك في مطعمي "سفن هايتس" و"لاليزار" ليحظى الضيوف بتجربة إفطار شهية وفاخرة على الخليج العربي.

 

يقدم مطعم "سفن هايتس" أحد أكبر البوفيهات في دولة الإمارات والذي يشمل أشهى المأكولات العربية ومحطات الطهو الحي والعديد من الأطباق العالمية والحلويات التقليدية.

كما يوفر مطعم "لاليزار" تجربة إفطار عثمانية تركية وشرق أوسطية، ويتميز المطعم بأجوائه الهادئة وتصاميمه الداخلية الفاتنة.

وبإمكان المجموعات الكبيرة، التي تتراوح عددها بين 50 و 500 شخص، الاستمتاع بالإفطار الجماعي في أكبر قاعة بإمارة رأس الخيمة، والتي تعد الأنسب لاستضافة مناسبات رجال الأعمال.

وسيقوم الشيف التنفيذي بيرم أوكاي بإعداد ثلاث قوائم طعام مختلفة لبوفيه الإفطار ليتمكن الضيوف من الاختيار بينها.

اترك تعليقاً