أسواق

منتجع "سانت ريجيس" المالديف يعلن عن تعيين ألكساندر بلير بمنصب المدير العام

منتجع "سانت ريجيس" المالديف يعلن عن...

أعلن منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي عن تعيين ألكساندر بلير بمنصب المدير العام الجديد للمنتجع. ينضم بلير إلى فريق عمل منتجع سانت ريجيس المالديف بعد أن شغل مؤخراً منصب المدير العام لفندق روزوود الفيصلية في المملكة العربية السعودية منذ عام 2014، وتولى قبلها عدة مناصب إدارية في كل من أورينتال ريزيدنس بانكوك وفنادق ومنتجعات إتش بي إل المالديف. يمتلك بلير 25 عاماً من الخبرة المميزة في قطاع الفنادق الفاخرة بمختلف أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.   بدأت مسيرة ألكساندر المهنية من المملكة المتحدة بالعمل لدى فنادق ماريوت العالمية وتقدم بمسيرته المهنية خطوة بخطوة في جميع مجالات قطاع الخدمات السياحية. وُلد

أعلن منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي عن تعيين ألكساندر بلير بمنصب المدير العام الجديد للمنتجع.

ينضم بلير إلى فريق عمل منتجع سانت ريجيس المالديف بعد أن شغل مؤخراً منصب المدير العام لفندق روزوود الفيصلية في المملكة العربية السعودية منذ عام 2014، وتولى قبلها عدة مناصب إدارية في كل من أورينتال ريزيدنس بانكوك وفنادق ومنتجعات إتش بي إل المالديف. يمتلك بلير 25 عاماً من الخبرة المميزة في قطاع الفنادق الفاخرة بمختلف أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.

 

بدأت مسيرة ألكساندر المهنية من المملكة المتحدة بالعمل لدى فنادق ماريوت العالمية وتقدم بمسيرته المهنية خطوة بخطوة في جميع مجالات قطاع الخدمات السياحية.

وُلد ألكساندر في المملكة المتحدة ونال الشهادة الوطنية في مجال الضيافة الفندقية خلال دراسته في سكوتلاند، والتحق بعدها ببرامج التدريب الإدارية في فندق ماريوت عام 1991.

وتعليقاً على المنصب الجديد، قال بلير: "يشرفني الانضمام إلى سانت ريجيس المالديف، وخاصة أن تعييني جاء في وقت مناسب جداً للمنتجع الذي افتتح مؤخراً في شهر نوفمبر. وأتطلع إلى العمل جنباً إلى جنب مع فريق العمل في المنتجع لنتعاون على تحقيق النجاح ورفع اسم العلامة التجارية العالمية بكل ما نملك من خبرة، لأن جزر المالديف تعد إحدى الوجهات الفريدة التي تتميز بطبيعتها الخلابة، وطابعها التقليدي والدافئ الذي يرحب بجميع الضيوف من شتى أنحاء العالم.

يتربع منتجع فوميولي سانت ريجيس المالديف على جزيرة خاصة ومنعزلة تحيط به جزر المالديف المرجانية وسط الحياة البحرية المزدهرة، وصنّف المنتجع ضمن قائمة الوجهات المفضلة لعام 2017 على مجلة كوندي ناست ترافيلر. يتم نقل الضيوف بالطائرة المائية على مسافة 40 دقيقة فقط، لخوض رحلة خاصة إلى عالم من النعيم في جنة دالو أتول. يستمد المنتجع الفريد تصميمه من الحياة البحرية ليضفي شعوراً خاصاً لتلك الحياة على الجزيرة الاستوائية. ويضم 77 فيلا، تجسد كل منها مزيجاً مثالياً للخصوصية في بيئة راقية.

اترك تعليقاً