أسواق

الفخامة العربية المعاصرة في رمضان هذا العام بـ "فيرمونت باب البحر"

الفخامة العربية المعاصرة في رمضان ه...

في ظل الاستعدادات الجارية للاحتفال بحلول شهر رمضان المبارك، أعلن فندق فيرمونت باب البحر عن فتح باب إحدى أكبر وأرقى الخيم الرمضانية في العاصمة وهي خيمة الأندلس الرمضانية. وتكتمل عروض الإفطار الأصيلة وتجارب السحور المميزة بالوسائل الترفيهية التقليدية، مع الاستمتاع بالخلفية الرائعة لجامع الشيخ زايد الكبير. نبذة عن خيمة الأندلس   هي خيمة عربية حديثة ذات طابع أندلسي رائع تنقل روادها إلى أجواء معمارية مذهلة ذات ثيمات وتصميمات مستوحاة من الثقافة الإسبانية والعربية، بالإضافة إلى النافذة الزجاجية الملونة الموجودة عند مدخل الخيمة. ويستمتع رواد الخيمة بالألوان الراقية التي تتنوع بين الفيروز الزاهي والزمرد الأخضر والمحاطة بلون البيج الذي يبعث على

في ظل الاستعدادات الجارية للاحتفال بحلول شهر رمضان المبارك، أعلن فندق فيرمونت باب البحر عن فتح باب إحدى أكبر وأرقى الخيم الرمضانية في العاصمة وهي خيمة الأندلس الرمضانية.

وتكتمل عروض الإفطار الأصيلة وتجارب السحور المميزة بالوسائل الترفيهية التقليدية، مع الاستمتاع بالخلفية الرائعة لجامع الشيخ زايد الكبير.

نبذة عن خيمة الأندلس

 

هي خيمة عربية حديثة ذات طابع أندلسي رائع تنقل روادها إلى أجواء معمارية مذهلة ذات ثيمات وتصميمات مستوحاة من الثقافة الإسبانية والعربية، بالإضافة إلى النافذة الزجاجية الملونة الموجودة عند مدخل الخيمة. ويستمتع رواد الخيمة بالألوان الراقية التي تتنوع بين الفيروز الزاهي والزمرد الأخضر والمحاطة بلون البيج الذي يبعث على الدفء، بما يعكس استخدام الزجاج في جميع أنحاء الخيمة.

وتمنح الأسقف المرتفعة الإحساس بالضوء الساطع واتساع المساحة، بينما يمنح صوت مياه النافورة داخل الخيمة الشعور بالهدوء والراحة، حيث تمثل هذه النافورة موقع الخيمة المطلة على خور المقطع وتعكس اسم الفندق "باب البحر".

وتحتوي منطقة المدخل التي يبلغ طولها 19 متراً على أثاث فاخر من الجلد والكتان المنتشر في كل مكان بالخيمة. وتوفر الخيمة أيضاً أماكن خاصة تضم أجهزة تلفاز، ومنطقة خاصة للسيدات، بالإضافة إلى ردهة مجلس حصرية.

وتقع خيمة الأندلس الرمضانية المكيفة والممتدة على مساحة 900 متر مربع، في حديقة الصقر المطلة على حافة خور المقطع بالقرب من منطقة المؤتمرات والاجتماعات، ما يوفر المزيد من المساحة لاستقبال ما يصل إلى 450 ضيفا.

كما تتميز الخيمة بإطلالة رائعة على المناظر الخلابة لجامع الشيخ زايد الكبير وسهولة الوصول إليها.

الإفطار والسحور في خيمة الأندلس

يشرف على التجهيزات الرمضانية رئيس الطهاة السوري أيوب مقدسي الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الطهي ولاسيما أشهى أطباق المطبخ العربي، وعمل سابقاً في العديد من الفنادق ذات الخمس نجوم في سوريا والإمارات العربية المتحدة.

ويضم إفطار رمضان أطباقا مختلفة من جميع أنحاء الشرق الأوسط التي تتنوع بين المقبلات الساخنة والباردة، وأوزي الضأن التقليدي، والسمك الحار بالطحينة، والدجاج باللبن، ومسقعة الدجاج، وسمك الصيادية. وتقدم الخيمة يومياً وجبات سحور غنية، وجلسات ترفيهية من الموسيقى العربية الحية، بالإضافة إلى مجموعة من عروض الشيشة التي يمكن الاستمتاع بها داخل الخيمة.

ويسر فندق فيرمونت باب البحر دعوة رواده للاستمتاع بذكرياتهم الرمضانية بصحبة أصدقائهم وعائلاتهم ومشاركة هذه الذكريات عبر صفحات الفندق الرسمية على الفيسبوك والإنستغرام مع كتابة الهاشتاج #RamadanMemory.

اترك تعليقاً