أسواق

فندق "جنة برج السراب" يحتفي بالإعلاميين لتجربة المائدة الرمضانية

فندق "جنة برج السراب" يحتفي بالإعلا...

محتوى مدفوع

أقام فندق "جنة – برج السراب" ليلة أمس حفل إفطار في مطعم "ذي داينينغ روم" للإعلاميين لتجربة المائدة الرمضانية التي سيقيمها الفندق طوال شهر رمضان المبارك. وقدم المطعم "بوفيه" مميزا من الأطباق الشرق أوسطية والعالمية منها المأكولات البحرية واللحوم المتبلة والمشويات العربية وتشكيلة من المكسرات والفواكه والحلويات الشهية التي نالت إعجاب الإعلاميين. وقالت السيدة سريا بنبدا مديرة التسويق بالفندق ذي الخمس نجوم: "يسرنا أن نرحب بشركائنا في وسائل الإعلام لتجربة بوفيه الإفطار الذي سيقام يوميا طيلة شهر رمضان المبارك". تبدأ أسعار البوفيه الرمضاني بـ99 درهما على الشخص الواحد مع المشروبات الرمضانية التقليدية و بـ49 درهما على الأطفال بين السبع و

أقام فندق "جنة – برج السراب" ليلة أمس حفل إفطار في مطعم "ذي داينينغ روم" للإعلاميين لتجربة المائدة الرمضانية التي سيقيمها الفندق طوال شهر رمضان المبارك.

وقدم المطعم "بوفيه" مميزا من الأطباق الشرق أوسطية والعالمية منها المأكولات البحرية واللحوم المتبلة والمشويات العربية وتشكيلة من المكسرات والفواكه والحلويات الشهية التي نالت إعجاب الإعلاميين.

وقالت السيدة سريا بنبدا مديرة التسويق بالفندق ذي الخمس نجوم: "يسرنا أن نرحب بشركائنا في وسائل الإعلام لتجربة بوفيه الإفطار الذي سيقام يوميا طيلة شهر رمضان المبارك".

تبدأ أسعار البوفيه الرمضاني بـ99 درهما على الشخص الواحد مع المشروبات الرمضانية التقليدية و بـ49 درهما على الأطفال بين السبع و الإثني عشر سنة.

وأوضحت أن هناك أسعارا خاصة للشركات والمجموعات في هذا الشهر الكريم.

اترك تعليقاً