أسواق

مطعم "فلوكا" أبوظبي يطلق ليلة المأكولات البحرية

مطعم "فلوكا" أبوظبي يطلق ليلة المأك...

محتوى مدفوع

أعلنت إدارة مطعم فلوكا أبوظبي الذي يقع ضمن بروميناد القرم الشرقي والمتخصص بالمأكولات البحرية، عن إطلاقها لعرض ليلة المأكولات البحرية كل يوم أربعاء من الساعة الـ 7 مساءً ولغاية الساعة الـ 12 ليلاً، وذلك ضمن المطعم الداخلي وتراس المطعم الخارجي المطل على البحر وغابات القرم. هذا وتتضمن عشاء بوفيه مفتوحا لمختلف أصناف المأكولات البحرية من المقبلات الساخنة والباردة المحضرة من ثمار البحر الطازجة، إلى جانب أشهى أصناف الأسماك والقريدس والروبيان المشوية. ويعتبر بروميناد القرم الشرقي أحد أهم وأجمل المعالم الطبيعية في أبوظبي، إذ يقصده عشاق رحلات القوارب البحرية والتجديف في قوارب الكاياك، ويعتبر مطعم فلوكا ذو الطابع اللبناني الشرق أوسطي

أعلنت إدارة مطعم فلوكا أبوظبي الذي يقع ضمن بروميناد القرم الشرقي والمتخصص بالمأكولات البحرية، عن إطلاقها لعرض ليلة المأكولات البحرية كل يوم أربعاء من الساعة الـ 7 مساءً ولغاية الساعة الـ 12 ليلاً، وذلك ضمن المطعم الداخلي وتراس المطعم الخارجي المطل على البحر وغابات القرم.

هذا وتتضمن عشاء بوفيه مفتوحا لمختلف أصناف المأكولات البحرية من المقبلات الساخنة والباردة المحضرة من ثمار البحر الطازجة، إلى جانب أشهى أصناف الأسماك والقريدس والروبيان المشوية.

ويعتبر بروميناد القرم الشرقي أحد أهم وأجمل المعالم الطبيعية في أبوظبي، إذ يقصده عشاق رحلات القوارب البحرية والتجديف في قوارب الكاياك، ويعتبر مطعم فلوكا ذو الطابع اللبناني الشرق أوسطي إضافة غنية لهذه الوجهة السياحية الشهيرة.

ويقدم فولكا أبوظبي مزيجاً مميزاً يجمع بين المأكولات البحرية الطازجة والإطلالة الرائعة على البحر وأشجار القرم، ويعرف عن المطعم عرضه للصيد اليومي الطازج على الجليد بطريقة فنية، ويقدم مطهواً على ملح صخري.

اترك تعليقاً