مطعم "بوكا" الإيطالي يطلق قائمة عشاء جديدة ومميزة للاحتفال بقدوم فصل الربيع
مطعم "بوكا" الإيطالي يطلق قائمة عشاء جديدة ومميزة للاحتفال بقدوم فصل الربيعمطعم "بوكا" الإيطالي يطلق قائمة عشاء جديدة ومميزة للاحتفال بقدوم فصل الربيع

مطعم "بوكا" الإيطالي يطلق قائمة عشاء جديدة ومميزة للاحتفال بقدوم فصل الربيع

أعلن فندق هيلتون أبوظبي عن إطلاق قائمة جديدة ومميزة من الأطباق الإيطالية الحصرية ليتم تقديمها بشكل خاص خلال فصل الربيع في مطعم بوكا.

يشرف على إعداد قائمة المأكولات الربيعية الجديدة الشيف الإيطالي والتر ميكولان، والتي شكلت المكونات والخضار الموسمية الطازجة العنصر الرئيسي فيها، لتعكس هوية المطعم الإيطالي المميز والحائز على عدة جوائز عالمية، وسيستمتع الزوار بتجربة تناول طعام مستوحاة من المأكولات الإيطالية الأصيلة، إبتداءً من المقبلات ومن مثل طبق كارباتشيو السلمون المدخن مع سلطة الهيليون وطبق التورتيلي بجبنة الريكوتا والسبانخ التي تقدم لأول مرة مع صلصة سيج.

أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، فيتم إعدادها بشكل خاص ليحظى زوار "بوكا" بمتعة الاختيار من بين طبق القريدس المشوي مع الهيليون المضاف إليه خل البلسميك وطبق الدجاج المحشو بالذرة، ويقدم مع طبق راتاتوي الفرنسي بالخضرة الطازجة. ويختتم الشيف والتر هذه الوجبة المميزة بطبق الحلوى الإيطالي الشهير بيناكوتا بنكهة الخزامى مع عسل الأكاسيا.

يستقبل "بوكا" الضيوف لوجبة العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وإلى الساعة 11 ليلاً، ويقدم مائدة الغداء من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً وإلى الساعة 3:30 عصراً.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com