أسواق

برافيا للتجميل يُفتتح بحفل أنيق.. ويطلق مبادرة تماشيًا مع عام الخير

برافيا للتجميل يُفتتح بحفل أنيق.. و...

محتوى مدفوع

في حفل أنيق حضرته كوكبة من سيدات المجتمع والنجوم والمشاهير وعارضات الأزياء افتتحت خبيرة التجميل قلنار مركزها للتجميل والذي أطلقت عليه اسم برافيا في شارع الوصل بمنطقة جميرا في دبي. ويمتاز المركز بتقديمه للمرأة أفضل خدمات العناية بالشعر والجسم والأظافر على أيدي متخصصات في هذا المجال من خلال استخدام أفضل المنتجات ذات الماركات العالمية. كما يمتاز مركز برافيا بحرصه على تقديم باقات مميزة للمرأة للعناية بجمالها بأسعار مغرية ومنافسة للمراكز الأخرى وبالتزامن مع عطاءات عام الخير التي أطلقها رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أطلق المركز مبادرة خيرية تمثلت بتقديم خدمات مجانية للعروس من الأسر المتعففة

في حفل أنيق حضرته كوكبة من سيدات المجتمع والنجوم والمشاهير وعارضات الأزياء افتتحت خبيرة التجميل قلنار مركزها للتجميل والذي أطلقت عليه اسم برافيا في شارع الوصل بمنطقة جميرا في دبي.

ويمتاز المركز بتقديمه للمرأة أفضل خدمات العناية بالشعر والجسم والأظافر على أيدي متخصصات في هذا المجال من خلال استخدام أفضل المنتجات ذات الماركات العالمية.

كما يمتاز مركز برافيا بحرصه على تقديم باقات مميزة للمرأة للعناية بجمالها بأسعار مغرية ومنافسة للمراكز الأخرى وبالتزامن مع عطاءات عام الخير التي أطلقها رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أطلق المركز مبادرة خيرية تمثلت بتقديم خدمات مجانية للعروس من الأسر المتعففة ومن أصحاب الهمم المعروفين سابقا بذوي الإعاقة و الاحتياجات الخاصة.

كما أقيمت على هامش حفل الافتتاح عروض أزياء مغربية رائعة لفساتين الزفاف والسهرة للمصممة المختصة بالأزياء المغربية "هدى ستايل"، كما وعرضت شركة أجمل لتجارة أدوات ومعدات الحلاقة، أبرز منتجاتها للعناية بالشعر، وكل ما يلزم للحلاقة من أدوات ومعدات ذات جودة عالية.

اترك تعليقاً