أسواق

مبادرة خيرية خاصة بالجمال من مركز "برافيا"

مبادرة خيرية خاصة بالجمال من مركز "...

محتوى مدفوع

بحضور نجوم الفن والإعلام، احتفل مركز برافيا للتجميل بافتتاحه تحت إدارة جديدة، مع "عام الخير" الذي تعرفه دولة الإمارات، قرّر المركز أن يقدم مبادرة إنسانية لعروس 2017، وذلك بالتعاون مع هدى ستايل للأزياء المغربية والمصممة غالية الفهد. وتأتي مبادرة الخير عن طريق خدمات مجانية لكل عروس من ذوي الاحتياجات الخاصة أو من الأسر المتعثرة، وبرافيا للتجميل يقدم كافة الخدمات من مكياج وتسريحات شعر والعناية بالبشرة وتجهيز العروس والحنة والبديكير والمانكير، باستخدام أفضل المنتجات وبأيدي خبيرات متخصصات. حضر الحفل عدد من أهل الفن والمجتمع والاعلام، كما تم إقامة عرضين متميزين للأزياء من قبل كل من هدى ستايل وغالية الفهد، وقدمت شركة

بحضور نجوم الفن والإعلام، احتفل مركز برافيا للتجميل بافتتاحه تحت إدارة جديدة،

مع "عام الخير" الذي تعرفه دولة الإمارات، قرّر المركز أن يقدم مبادرة إنسانية لعروس 2017، وذلك بالتعاون مع هدى ستايل للأزياء المغربية والمصممة غالية الفهد.

وتأتي مبادرة الخير عن طريق خدمات مجانية لكل عروس من ذوي الاحتياجات الخاصة أو من الأسر المتعثرة، وبرافيا للتجميل يقدم كافة الخدمات من مكياج وتسريحات شعر والعناية بالبشرة وتجهيز العروس والحنة والبديكير والمانكير، باستخدام أفضل المنتجات وبأيدي خبيرات متخصصات.

حضر الحفل عدد من أهل الفن والمجتمع والاعلام، كما تم إقامة عرضين متميزين للأزياء من قبل كل من هدى ستايل وغالية الفهد، وقدمت شركة أجمل لمستحضرات العناية بالشعر عرضا حيا على شعر إحدى العارضات، وشهدت الأمسية مسابقات تفاعلية، فازت من خلالها الحاضرات بجوائز قيمة.

وفي تصريح للمنسقة الإعلامية وصاحبة فكرة الفعالية علياء شبلي قالت : " نشكر كل المساهمين بهذه الفعالية الإنسانية الراقية وفي مقدمتهم مركز برافيا للتجميل الذين سارعوا لتنفيذ الفكرة لتبنيها موقفاً خيرياً مساعداً في اختيار عروس 2017 والتكفل بكل ماتحتاجه مجاناً لتظهر بأبهى صورة".

اترك تعليقاً