أسواق

الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: الإمارات تتصدر قائمة دول السياحة الحلال في العالم

الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتج...

قال السيد نعمة عماد درويش المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة إن دولة الإمارات تتصدر قائمة دول السياحة الحلال في العالم. وأوضح في ندوة عقدت على هامش معرض ومؤتمر السوق العربي 2017 بدبي إن المجموعة تطبق قواعد السياحة الحلال وتضيف إلى سوق الضيافة المتخصصة بهذا القطاع أكثر من 2500 غرفة فندقية في مختلف أنحاء دولة الإمارات. وذكر أن دولة الإمارات تأتي في مقدمة الدول التي تطبق مفهوم السياحة الحلال لأنها توفر بنية تحتية سياحية إسلامية تجذب أعداد متزايدة من الزوار المحليين والإقليميين والدوليين. وقال السيد نعمة عماد درويش: "يعتبر سوق السياحة الحلال القطاع الأسرع نموا في مجال الضيافة، وتعتبر

قال السيد نعمة عماد درويش المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة إن دولة الإمارات تتصدر قائمة دول السياحة الحلال في العالم.

وأوضح في ندوة عقدت على هامش معرض ومؤتمر السوق العربي 2017 بدبي إن المجموعة تطبق قواعد السياحة الحلال وتضيف إلى سوق الضيافة المتخصصة بهذا القطاع أكثر من 2500 غرفة فندقية في مختلف أنحاء دولة الإمارات.

وذكر أن دولة الإمارات تأتي في مقدمة الدول التي تطبق مفهوم السياحة الحلال لأنها توفر بنية تحتية سياحية إسلامية تجذب أعداد متزايدة من الزوار المحليين والإقليميين والدوليين.

وقال السيد نعمة عماد درويش: "يعتبر سوق السياحة الحلال القطاع الأسرع نموا في مجال الضيافة، وتعتبر مجموعة فنادق ومنتجعات جنة رائدة في توفير بدائل حلال حيث نعمل على ضمان راحة وكسب رضا جميع الضيوف والزوار".

وشارك في الندوة التخصصية حول السياحة الحلال نخبة من المتحدثين وخبراء السفر الإسلامي في العالم لمناقشة قطاع السياحة والسفر الإسلامي حيث وصلت قيمتها إلى 145 مليار دولار في عام 2015 مما يمثل 10% من قطاع السياحة العالمية. ومن المتوقع وصول قيمتها إلى 233 مليار دولار بحلول عام 2020.

اترك تعليقاً