أسواق

المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي: سوق السفر العربي الأهم عالمياً

المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظب...

قال السيد مصطفى صقر مدير عام فندق سانت ريجيس أبوظبي، إن الفندق حقق نتائج طيبة للغاية خلال مشاركته في سوق السفر العربي 2017 بدبي، والترويج لباقات الصيف الخاصة بالعائلات سواء من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. وذكر أن فريق الفندق التقي مع العديد من وكالات السياحة والسفر في المعرض وأطلعهم على استعدادت سانت ريجيس أبوظبي للسياح السعوديين والخليجيين عموما، والذين نوفر لهم كل متطلبات الرحلات العائلية سواء من حيث الغرف المتصلة بالأجنحة وخدمات الشاطئ والنادي الصحي والرياضي والترفيه والسينما الداخلية بالفندق والتسوق في أبراج "نيشن تاورز" الفاخرة. وأضاف قائلا "إننا نكرس كل إمكانياتنا لتقديم أعلى مستوى من الخدمات والتجهيزات

قال السيد مصطفى صقر مدير عام فندق سانت ريجيس أبوظبي، إن الفندق حقق نتائج طيبة للغاية خلال مشاركته في سوق السفر العربي 2017 بدبي، والترويج لباقات الصيف الخاصة بالعائلات سواء من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وذكر أن فريق الفندق التقي مع العديد من وكالات السياحة والسفر في المعرض وأطلعهم على استعدادت سانت ريجيس أبوظبي للسياح السعوديين والخليجيين عموما، والذين نوفر لهم كل متطلبات الرحلات العائلية سواء من حيث الغرف المتصلة بالأجنحة وخدمات الشاطئ والنادي الصحي والرياضي والترفيه والسينما الداخلية بالفندق والتسوق في أبراج "نيشن تاورز" الفاخرة.

وأضاف قائلا "إننا نكرس كل إمكانياتنا لتقديم أعلى مستوى من الخدمات والتجهيزات لضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة ونوفر لهم كافة احتياجاتهم في هذا الفندق الفاخر ذو الإطلالة البانورامية المذهلة علي البحر".

وأوضح بأنه تم الكشف خلال سوق السفر العربي عن آخر العروض المقدمة في الفندق منها العشاء على أعلى مهبط هليكوبتر، ووجبة غداء "البرانش" فوق السحاب على ارتفاع 255 متر فوق سطح البحر، وكلا العرضين يتوفران مرة واحدة شهريا.

وردا على سؤال حول استعدادات الفندق لشهر رمضان المبارك قال المدير العام: "نحن في فندق سانت ريجيس أبوظبي، سوف نهتم بكافة التفاصيل لإكرام ضيوفنا في هذا الشهر الفضيل وتقديم بوفيهات رمضانية وأطباق منزلية خاصة تنقل الضيوف للأجواء العائلية المحببة في هذا الشهر الكريم، لأن هدفنا هو إرضاء كل أفراد العائلة وجلب الأصدقاء والزوار من المجتمع المحلي.

وختم المدير العام تصريحه قائلا: "تستمر العاصمة أبوظبي في تطوير وزيادة عدد الوجهات السياحية لجذب عدد أكبر من السياح ورجال الأعمال، ونظرا لموقع الفندق الاستراتيجي وعلامتنا التجارية المميزة وخدماتنا الفاخرة فإن الفندق في محط أنظار السياح المعتادين والجدد".

وأضاف: "إن أبوظبي تستعد لصيف ملئ بالبرامج الترفيهية والثقافية هذا العام بفضل الجهود التي تبذلها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، مشيرا إلى أن الإمارة أصبحت وجهة قوية ومؤثرة في السياحة الإقليمية والعالمية بفضل امتلاكها أهم المقاصد الترفيهية والعلامات الفندقية الأكثر فخامة في العالم.

اترك تعليقاً